Close ad

10 آلاف فرصة عمل في 59 مصنعا.. ورواتب تتراوح ما بين 1600 و4500 جنيه.. تعرف على التفاصيل

30-11-2018 | 09:37
 آلاف فرصة عمل في  مصنعا ورواتب تتراوح ما بين  و جنيه تعرف على التفاصيل وزير القوى العاملة محمد سعفان
محمد خيرالله

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، غدا السبت، فعاليات ملتقى التوظيف الثاني، الذى يعقد بـ"دوار" العاشر من رمضان بالشرقية، لتوفير 10218 فرصة عمل في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 59 شركة ومصنعا، برواتب تتراوح ما بين 1600 إلى 4500 جنيه، بحضور محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين.

موضوعات مقترحة

وقال وزير القوى العاملة، إن الوزارة ومديرياتها بالمحافظات تعمل على إقامة هذه الملتقيات لخدمة شباب مصر، ومساعدتهم فى الحصول على فرصة عمل، والإسهام فى حل مشكلة البطالة وخفض معدلاتها، مشيرا إلى أن مدينة العاشر من رمضان لها طبيعة خاصة تجعلها قلعة صناعية على أرض مصر لما تنتجه وتصدره، حيث تشمل المهن المطلوبة بالملتقى (مهندسين، مراقب جودة، سائقين، لحام، كيميائى، عمال إنتاج، نساجون، مندوبين مبيعات، محاسب، عمال خدمات، عمال تعبئة وتغليف).

وأكد "سعفان"، أن حل مشكلة البطالة يأتى بتكاتف المجتمع بأكمله من وزارات ومجتمع مدنى وأصحاب أعمال والإعلام، من أجل بناء مصر التي نحلم بها جميعا، مشددا على أن الجهاز الإدارى للدولة متخم بالموظفين، والقطاع الخاص الآن يعطى للعاملين جميع حقوقهم من تأمين طبى واجتماعي، فضلا عن توفير بعض الشركات لوسائل مواصلات.

وينظم الملتقى جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالشرقية، وأمانة العمال بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، ومجلس أمناء العاشر، واتحاد جمعيات المستثمرين المصرية.

ومن المقرر أن يحضر فعاليات الملتقى، محمد طه مدير مديرية القوى العاملة، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، والدكتور أيمن رضا عبدالله أمين عام جمعية المستثمرين، وأشرف الدوكار، أمين العمال بحزب مستقبل وطن في الشرقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة