Close ad

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفدا من جامعة بنغازي لبحث التعاون المشترك | صور

28-11-2018 | 11:32
رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفدا من جامعة بنغازي لبحث التعاون المشترك | صوررئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفدا من جامعة بنغازي
الإسكندرية - محمد عبد الغني

استقبل الدكتور عصام الكردي، اليوم الأربعاء، الدكتور مصطفى الفاخرى رئيس جامعة بنغازى الليبية، والوفد المرافق له، لبحث إمكانية التعاون من خلال مذكرة تفاهم مشتركة لابتعاث وتدريب شباب أعضاء هيئة التدريس الليبين بكلية الطب بالإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وأشار "الكردي"، خلال اللقاء إلى ريادة جامعة الإسكندرية في تطبيق نظام الساعات المعتمدة في الدراسات العليا بجميع كليات الجامعة، وذلك على مستوى الجامعات المصرية، ووجود مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس الذى يوفر حزمة من الحقائب التدريبية لجميع أعضاء هيئة التدريس لتأهيلهم أكاديميا وإداريا للمهام العلمية والإدارية المختلفة.

وتابع:"بالإضافة إلى المجلس الطبي الذى يضم كل ممثلين عن كل القطاعات الطبية على مستوى الجامعة بهدف تحقيق التكامل بينهم، ورفع مستوى الكفاءات الطبية بالجامعة عن طريق التدريب المستمر وذلك بالتعاون مع مؤسسة بيرسون البريطانية".

ورحب رئيس الجامعة باستقبال طلاب ليبيين لدراسة الماجستير بكليه طب الإسكندرية، والتدريب بنظام Shadow System بكلية الطب بكلية الطب جامعة الإسكندرية والمستشفيات الجامعية والحصول على شهادة معتمدة فى نهاية التدريب.

حضر اللقاء الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مختار يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أنور عميد كلية التربية.


رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد من جامعة بنغازيرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد من جامعة بنغازي
كلمات البحث
اقرأ ايضا: