Close ad

رئيس جامعة سوهاج يتفقد أقسام كلية الطب والمستشفى الجامعي

22-11-2018 | 19:28
رئيس جامعة سوهاج يتفقد أقسام كلية الطب والمستشفى الجامعي رئيس جامعة سوهاج يتفقد أقسام كلية الطب والمستشفى الجامعي
سوهاج _ نيفين مصطفى

أكد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، حرص الجامعة علي تطوير العمل بمختلف الكليات خاصة العلمية منها ككلية الطب بجانب المستشفى الجامعي، وذلك اهتماماً بصحة الفرد والمجتمع ككل.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، لعدد من المنشآت والأقسام الخاصة بكلية الطب والمستشفى الجامعي التي بدأها بمتابعة مرفق بيت الحيوان الخاص بالتجارب والأبحاث الطبية.

وأوضح رئيس الجامعة، أن مرفق بيت الحيوان والذي من المقرر أن يبدأ العمل به الفصل الدراسي الثاني، سيضم عدد من معامل الأبحاث والتجارب الطبية، وأماكن خاصة بتربية الفئران والحيوانات، وجزء آخر خاص بإجراء وتنفيذ تلك التجارب، بالإضافة إلي معمل أخذ العينات.

واستكمل عزيز جولته بمتابعة سير العمل بعدد من العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي، والصيدليات، والمعامل الملحقة بها، للوقوف علي أبرز المشكلات التي قد تعيق العمل ومعرفة السبيل الأمثل لحلها وعدم تكرارها مستقبلاً.

واستمع رئيس الجامعة، إلي آراء ومطالبات بعض من ذوي الحالات المرضية المتواجدة بالمستشفى، وتابع الجولة بتفقد مبني المدرجات الذي تم تخصيصه للكلية حديثاً، وتجري له أعمال التطوير وإعادة الطلاء وتركيب ما يلزم من أثاث.

رافقه في الجولة، الدكتور مصطفي عبدالخالق عميد الكلية، والدكتور حسان النعماني وكيل الكلية، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى.


جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: