Close ad

محافظ كفرالشيخ يتابع إخماد حريق مزرعة دواجن بقرية جزيرة الورد | صور

14-11-2018 | 17:34
محافظ كفرالشيخ يتابع إخماد حريق مزرعة دواجن بقرية جزيرة الورد | صور الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، جهود الحماية المدنية فى السيطرة على حريق مزرعة للدواجن بجزيرة الورد، التابعة لمركز الحامول، وكلف التضامن الاجتماعى بالمحافظة بدراسة الحالات المتضررة من الحريق، ومضاعفة سيارات الحماية المدنية لسرعة إخماد الحريق والسيطرة عليه.

موضوعات مقترحة

وانتقل على الفور محافظ كفرالشيخ، إلى موقع الحريق، وكلف قطاع الصحة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لأي مصابين في الحريق، وتقديم المساعدة للمتضررين فى نقل الدواجن خارج المزرعة للحد من أى خسائر.

وكان محافظ كفرالشيخ، قد كلف سيارات الحماية المدنية والإسعاف بالانتقال الى موقع الحريق فور الإبلاغ عنه، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، و 3 سيارات للإسعاف، وذلك للسيطرة على حريق نشب فى مزرعة دواجن بجزيرة الورد بالحامول.

وقد تم السيطرة على الحريق، بإشراف محافظ كفرالشيخ، والذى تواجد بموقع الحادث حتى الاطمئنان بشكل نهائى على السيطرة الكاملة عليه، وذلك بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمحاسب أحمد جبارة، القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة الحامول، واللواء خالد إسماعيل، مساعد مدير الأمن، وأعضاء مجلس النواب.

من جانبهم قدم أهالى جزيرة الورد الشكر لمحافظ كفرالشيخ، على اهتمامه وحرصه على متابعة أعمال السيطرة على الحريق شخصياً وانتظاره بمكان الحادث حتى السيطرة الكاملة على إطفاء الحريق بالكامل.


جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة