Close ad

"الحجار" يختتم فعاليات مهرجان الموسيقى الـ27 بالإسكندرية| صور

13-11-2018 | 01:36
الحجار يختتم فعاليات مهرجان الموسيقى الـ بالإسكندرية| صورالفنان الكبير على الحجار يختتم فعاليات مهرجان الموسيقى
الإسكندرية - محمد عبد الغني

انتهت مساء الإثنين، فعاليات مهرجان الموسيقى العربية لدورته الـ27 على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، بحفل الختام للفنان الكبير علي الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، ومشاركة نجوم الأوبرا.

موضوعات مقترحة

بدأ الفاصل الأول من الحفل بفاصل غنائي لنجوم الأوبرا، حيث غنى مصطفى النجدي "أوعى تكون بتحب يا قلبي"، "يا اللي سامعني"، وقدم الفنان محمد شوقي أغنية "الليالي"، ثم شدا الفنان محي صلاح بجميل و"أسمر"، و"يا حلو صبح"، و"عنابي".

واختتمت الفنانة حسناء الفاصل الأول برائعة أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب "ليلة حب"، ثم بدأ الفاصل الثاني من الحفل بميدلي موسيقى لأغانى الحجار أداء الفرقة الموسيقية.

بعدها استقبلت خشبة المسرح الفنان الكبير على الحجار، حيث قدم باقة مختارة من أشهر أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني، ومنها "من غير ما تتكلمي"، و"على قد ما حبينا"، و"الليل وآخره"، و"اعذريني"، و"ريشة"، و"مسالة مبدأ"، و"إزاي تكون انت"، و"بوابة الحلواني"، و"هنا القاهرة"، و"بحبك"، و"مبلاش"، و"تجيش نعيش"، و"في قلب الليل"، و"يا إسكندراني".

الجدير بالذكر، أن الدورة الـ27 من المهرجان هذا العام انطلقت في الفترة من 1 نوفمبر وحتى 12 نوفمبر الجاري، وحملت اسم الراحلة شادية، ومهداة للراحل ميشيل المصري، وعازف الكمان الراحل سعد محمد حسن.


فعاليات مهرجان الموسيقى فعاليات مهرجان الموسيقى

فعاليات مهرجان الموسيقى فعاليات مهرجان الموسيقى

فعاليات مهرجان الموسيقى فعاليات مهرجان الموسيقى

فعاليات مهرجان الموسيقى فعاليات مهرجان الموسيقى
كلمات البحث
اقرأ ايضا: