Close ad

ضبط لحوم فاسدة وسلع مدعمة مهربة في حملات على أسواق الإسكندرية

12-11-2018 | 12:15
ضبط لحوم فاسدة وسلع مدعمة مهربة في حملات على أسواق الإسكندريةضبط لحوم فاسدة
الإسكندرية - أحمد صبري

قام ضباط شرطة التموين بالإسكندرية، بحملة لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، تحقيقًا للانضباط في القطاع التمويني، تزامنًا مع القرارات الحكومية باستكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

موضوعات مقترحة

في مجال ضبط السلع التموينية المدعمة، تم ضبط "أ. أ. ب."، 23 عامًا، المدير المسئول عن المخبز الحر "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع الدقيق البلدي المدعم بقصد استخدامها في إعداد المخبوزات وضبط 14 جوالا، بإجمالي وزن 700 كجم، وتحرر المحضر جنح قسم ثان الرمل وجار العرض على النيابة.

وفي مجال السلع غير الصالحة تم ضبط "ز. ق. م."، 39 عامًا، المدير المسئول عن محل طيور بدائرة قسم شرطة محرم بك لحيازته وعرضه للبيع 35 كيلو جراما من الدواجن وأجزائها بها تغير فى الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرر المحضرجنح قسم محرم بك وجار العرض على النيابة.

أما في مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "م. ح. ح."، 26 عامًا، المدير المسئول عن محل لحوم مجمدة بدائرة قسم محرم بك لحيازته وعرضه للبيع عدد 84 كجم من اللحوم ومصنعاتها "سجق - كلاوي" بدون ثمة بيانات تجارية بها تغير في الخواص الطبيعية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة