Close ad

إعلان الحداد 3 أيام بجامعة الفيوم لوفاة طالبة بكلية الآداب

8-11-2018 | 16:20
إعلان الحداد  أيام بجامعة الفيوم لوفاة طالبة بكلية الآدابجامعة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

أعلنت جامعة الفيوم، الحداد على وفاة "إيمان عثمان شاكر" الطالبة بالفرقة الثالثة بقسم الفلسفة بكلية الآداب، بجامعة الفيوم، عصر اليوم الخميس، متأثرة بإصابتها، نتيجة سقوطها من سلم الطابق الرابع بمبنى الكلية، بعد اختلال توازنها.

موضوعات مقترحة

وأصدر الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، بيانًا صحفيًا، اليوم الخميس، نعى فيه رحيل الطالبة، ووفاتها أثناء محاولات إسعافها داخل المستشفى الجامعي.

وأوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن الطالبة كانت تعاني من حالة إعياء ودوار شديد الأمر الذي أدى إلى سقوطها من الطابق الخامس بالكلية، وتم نقلها فورًا إلى المستشفى الجامعي، وإجراء جميع الفحوصات الطبية.

وأضاف القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن تقرير المستشفى يوضح أن الطالبة فور وصولها إلى قسم الطوارئ، كانت تعاني من انخفاض شديد بضغط الدم وكسر بالضلوع وعظمة الترقوة وتهتك بالرئة اليمنى واشتباه نزيف داخلي، وتم إجراء الإسعافات الأولية إلا أنه حدث هبوط مفاجئ بالدورة الدموية، وتوقف بالقلب، وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي، ولم تستجب المريضة وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة، إنه تم إعلان حالة الحداد على روح الطالبة، ووقف كل الاحتفالات بالجامعة لمدة ثلاثة أيام، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة