Close ad

ياسر أيوب من جامعة الزقازيق: نصر أكتوبر العظيم تحقق ببطولات الشعب المصري جيشا وشعبا | صور

29-10-2018 | 13:49
ياسر أيوب من جامعة الزقازيق نصر أكتوبر العظيم تحقق ببطولات الشعب المصري جيشا وشعبا | صوراحتفالات جامعة الزقازيق بنصر أكتوبر‎
الشرقية – عادل الشاعر،

قال الدكتور ياسر أيوب، الصحفي بالأهرام، إن نصر أكتوبر لم يتحقق ببطولة الجيش المصري فقط، بل تحقق أيضا ببطولات الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه، كل في موقعه، وبدوره الفعال.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، في ندوة بعنوان "دور الرياضة والرياضيين في نصر أكتوبر"، عقدت اليوم الإثنين، بحضور ومشاركة قيادات جامعة الزقازيق، علاوة على مشاركة 7 جامعات مصرية أخرى، في إطار ندوات برنامج اليوم الثاني لاحتفالات جامعة الزقازيق، التي يتم تنظيمها بعنوان "حكاية نصر 45"، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، في الفترة من 27 حتى 30 أكتوبر 2018 .

وأشار أيوب خلال الندوة، إلي دور الرياضة في تعميق الوطنية والانتماء للوطن، مؤكدا أنه لا أحد ينكر أن الرياضة، وخاصة كرة القدم تجمعنا دائما، على حب مصر، ويتجلي الانتماء في أجل صورة عند مؤازرة فريقنا القومي، مؤكدا أن كل روابط الأندية لازالت قائمة في كل المناطق، ولا تقتصر على النادي الأهلي أو الزمالك فقط، وهذه الروابط تعكس قصص حب الجمهور، في تاريخ الكرة المصرية، لافتا إلى ضرورة استغلال هذا الحب واستثماره لصالح الكرة والوطن، على حد سواء، مقتبسا مقولة الكابتن صالح سليم، رئيس النادي الأهلي سابقا، في حوار له مع الدكتور كمال الجنزوري، "إذا كان معك 24 وزيرا.. فأنا معي 40 مليون أهلاوي"، متابعا أيوب، "لابد من العمل على تشجيع ودعم الروابط الكروية للمحافظة عليهم من التدمير والتخريب".

وأضاف، أنه قدم مقترحا للرئيس السيسي، يتضمن مشروعا، سيتم مناقشته في منتدى شباب العالم، للاستفادة من المنافسة بين الروابط الكروية، في تنظيف الأحياء العشوائية وتجميلها، بدلا من التعصب والتدمير، ويكون هذا التنافس في إطار مسابقات.

يذكر أن مؤسسة الأهرام، كانت قد شاركت في الاحتفالية الخاصة بنصر أكتوبر، من خلال معرض صحفي، عرضت خلاله أهم الأخبار والتقارير والتحقيقات الصحفية، التي نشرت عن حرب أكتوبر المجيدة، وقد لاقى المعرض قبولا كبيرا من الزوار، عما نشرته صحيفة الأهرام العريقة على صفحاتها من قلب الحرب.


احتفالات جامعة الزقازيق بنصر أكتوبر‎احتفالات جامعة الزقازيق بنصر أكتوبر‎

احتفالات جامعة الزقازيق بنصر أكتوبر‎احتفالات جامعة الزقازيق بنصر أكتوبر‎
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة