Close ad

محافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراض أملاك الدولة | صور

20-10-2018 | 18:45
محافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراض أملاك الدولة | صور اللواء عصام سعد خلال الاجتماع
الفيوم-ميلاد يوسف:

وجه اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، رؤساء المراكز والمدن ومسئولي أملاك الدولة العامة والخاصة، اليوم السبت، بسرعة إنهاء كل إجراءات تقنين أراض أملاك الدولة وإزالة جميع التعديات بها، لإبرام العقود بين المحافظة والمنتفعين المنطبق عليهم الشروط، وسددوا المستحقات.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ ضرورة سرعة إنهاء الإجراءات والفحص والمعاينة على أرض الواقع والعرض على لجان التسعير واللجنة الفنية المشكلة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم السبت، كما وجه بسرعة استكمال الملفات وتكثيف واستمرارية العمل على قدم وساق لحين الانتهاء من إجراءات التقنين للعرض على اللجنة المختصة، وأن يطبق القانون على الجميع في تنفيذ كل الإزالات على أراض أملاك الدولة، متوعدا بأنه لا تهاون مع المقصرين.

وشدد المحافظ، على ضرورة إنهاء كل الإجراءات خلال الجداول الزمنية المحددة سلفاً، مشيرا إلى أهمية ملف تقنين أراض أملاك الدولة، لأن تلك الأرض حق لكل المصريين ولا يحق لشخص أن يتعدى عليها، وتعهد بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه استغلال أصول ومقدرات هذا الوطن بشكل غير قانوني.

 حضر اللقاء، اللواء ممتاز فهمي، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس حسن موافي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز، والمدن ومسئولي أملاك الدولة والشئون القانونية والجهات المعنية بالأمر.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة