Close ad

"الأنصاري" يبحث مع التجار نقل سوق الخضار إلى سوهاج الجديدة | صور

17-10-2018 | 13:43
الأنصاري يبحث مع التجار نقل سوق الخضار إلى سوهاج الجديدة | صورالأنصارى يبحث مع التجار نقل سوق الخضار
سوهاج ـ نيفين مصطفى

عقد محافظ سوهاج، د. أحمد الأنصاري، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع تجار الجملة بسوق سوهاج للخضار والفاكهة، لبحث إمكانية نقل السوق الحالي بالجبل الغربي إلى سوق الجملة العمومي بمدينة سوهاج الجديدة، بما يحفظ حقوق التجار ويحقق المصلحة العامة.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لاتخاذ الخطوات الفعلية لإعمار مدينة سوهاج الجديدة، بحضور النائب علاء مازن، والمستشار الحسيني الجندي، المستشار القانوني للمحافظة.

وقال "الأنصاري"، إن الأجهزة المعنية تسعى لنقل أسواق الجملة بمختلف مراكز المحافظة إلى السوق العمومي بمدينة سوهاج الجديدة، كأحد خطوات إعمار المدينة من خلال توفير الخدمات الأساسية وجذب المواطنين والمستثمرين، حيث يتمتع السوق بعدد من ثلاجات الفاكهة والخضار، وتوفر البنية التحتية، وخدمة شبكة طرق مميزة، مؤكدا أن السوق الجديد سوف يسهم بشكل كبير في منع تضارب الأسعار وتحقيق مصلحة التجار والمواطنين.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء إلى مطالب ومقترحات التجار، ووعد بدراستها والعمل على تحقيقها في إطار القانون، وبما يحقق المصلحة العامة، ويحافظ على الحقوق.

وأشار إلى أن مدينة سوهاج الجديدة، تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات لجذب المواطنين وتشجيع الاستثمار ورفع مستوى الإعمار بها.


جانب من اجتماع نقل سوق الخضارجانب من اجتماع نقل سوق الخضار

جانب من اجتماع نقل سوق الخضارجانب من اجتماع نقل سوق الخضار

جانب من اجتماع نقل سوق الخضارجانب من اجتماع نقل سوق الخضار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: