Close ad

جامعة سوهاج تشارك في المؤتمر السنوى للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة

17-10-2018 | 10:56
جامعة سوهاج تشارك في المؤتمر السنوى للاتحاد المصري لطلاب الصيدلةالدكتور أحمد عزيز
سوهاج _ نيفين مصطقى

صرح د. أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، بأن وفدا من الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة، يشارك اليوم الأربعاء، في المؤتمر السنوي الـ21 للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، والذي يستمر على مدى أربعة أيام بالقاهرة، في حضور أكثر من 33 من كليات الصيدلة على مستوى الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وأضاف "عبد المنعم"، أن الوفد يشارك بعدد من أوراق العمل التي سوف يقدمها خلال المؤتمر، كما سيتم توضيح استعدادات جامعة سوهاج وكلية الصيدلة لاستضافة عدد من الفعاليات الخاصة بالاتحاد داخل الجامعة خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال د. محمود المنشاوي، عميد الكلية ورئيس الاتحاد، والذي يترأس الوفد المشارك، إن كلية الصيدلة تستهدف خلال الفترة المقبلة استضافة عدد من طلاب كليات الصيدلة من عدة دول مختلفة، في إطار برنامج التبادل الطلابي وسفرهم إلي عدة دول مختلفة، مما يؤدي إلى المزيد من الشراكات العلمية والثقافية والاجتماعية، تمهيدا للتوءمة مع عدد من الجامعات العالمية خارج مصر.

وأشار إلى أن المؤتمر سيناقش عددا من قضايا مهنة الصيدلة، بمشاركة العديد من رموز المهنة وقياداتها، كما ستقام على هامش المؤتمر عدد من الندوات وورش العمل، التي تهدف إلى تفعيل التعليم الصيدلي وزيادة الخبرات المكتسبة للخريجين.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لطلاب صيدلة EPSF، تأسس عام 1982، ويعمل تحت إشراف النقابة العامة لصيادلة مصر، وحاصل على المركز الأول في استشارة المريض مرتين على مستوى الاتحاد العالمي لطلاب صيدلة المتواجدين في 84 دولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: