Close ad

محافظ المنيا يستقبل شعلة الدورة الرياضية العربية للاتحادات النوعية

17-10-2018 | 10:41
محافظ المنيا يستقبل شعلة الدورة الرياضية العربية للاتحادات النوعيةمحافظ المنيا يستقبل شعلة الدورة الرياضية
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

استقبل محافظ المنيا، قاسم حسين، اليوم الأربعاء، شعلة الدورة الرياضية العربية الثانية للاتحادات النوعية (تماس 2)، المقرر إقامتها بمحافظة الوادي الجديد، في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر الحالى، بحضور د. عماد البناني، وزير الرياضة الأسبق، ود. عمرو الحداد، مساعد وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد جبريل، سكرتير عام مساعد المحافظة، ومندي عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا.

موضوعات مقترحة

وشهد المحافظ، فعاليات تسليم وتسلم شعلة الدورة، من أمام مبنى ديوان عام المحافظة، في طريقها لمحافظة أسيوط، قادمة من محافظة بني سويف، والتي يشارك فيها أعضاء الاتحادات النوعية العربية، والهيئات الرياضية في الدول العربية، والطلاب وهيئة التدريس بكليات وأقسام ومعاهد التربية الرياضية العربية، والمدربين والحكام والإداريين واللاعبين والمهتمين بالنشاط الرياضي.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن الدورة العربية الثانية تشهد مشاركة 10 دول عربية هي المغرب، والكويت، والإمارات، وتونس، وفلسطين، والبحرين، ولبنان، والسعودية، وسلطنة عمان، إلى جانب مصر، يتنافسون في 10 لعبات رياضية، بالإضافة لتنظيم مهرجان للملاحة الرياضية والرياضة للجميع والألعاب الإلكترونية، مضيفا أن الدورة تشمل جوائز على كأس المركز الأول لكل لعبة، ميداليات ذهبية للمركز الأول، وفضية للثاني، وبرونزية للمركز الثالث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: