Close ad

"إبدأ مشروعك".. دورة تدريبية للشباب حول المشروعات المتوسطة والصغيرة|صور

14-10-2018 | 22:55
إبدأ مشروعك دورة تدريبية للشباب حول المشروعات المتوسطة والصغيرة|صورمن فعاليات الدورة التدريبية إبدا مشروعك
سوهاج ـ نيفين مصطفى

ينظم جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بسوهاج، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، دورة تدريبية بعنوان "إبدأ مشروعك" حول كيفية البدء في مشروع وتطوير الأفكار بحضور مجموعة من شباب رواد الأعمال.

موضوعات مقترحة

صرح بذلك المهندس عمرو الهوارى، مدير عام فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بسوهاج، وأضاف، أن الدورة التدريبية تستمر لمدة 5 أيام حتى 18 من الشهر الجاري، مؤكدا، ضرورة تعرف الشباب على الأفكار الجديدة، والوقوف على حاجة السوق المحلى والخارجي للبدء في اختيار المشروع المناسب.

وأكد عبدالعليم عبدالراضي، مدير مركز النيل للإعلام بسوهاج، في محاضرة له، بالتدريب على أهمية دراسة السوق والتدريب وأخذ الخبرة من متخصصين كمرحلة أولى في التفكير ثم مصدر التمويل بعدها الانطلاق في التنفيذ.

وأوضح فريق التدريب المكون من المهندس عبدالرحيم عثمان، نائب مدير المشروعات بالجهاز، والمهندسين أسامة عبدالرحمن، ومحمد الشريف، مسئولي التدريب، أن الجهاز يعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه المشاركين من الشباب ممن لديهم مشروعات، وإمكانية تطوير مشروعاتهم بتحديث الآلات والمعدات والتمويل، وتقديم التدريب والخبرة والمساهمة في الانتهاء من إجراءات التسجيل والترخيص ودراسات الجدوى، وتعريف كل شاب المشروع الملائم له وتطوير الأفكار والمشروعات للحصول على التمويل المناسب.


من فعاليات الدورة التدريبية إبدا مشروعك من فعاليات الدورة التدريبية إبدا مشروعك

من فعاليات الدورة التدريبية إبدا مشروعك من فعاليات الدورة التدريبية إبدا مشروعك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: