Close ad

بدء فاعليات صالون "مستقبل وطن" بمطروح للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر |صور

13-10-2018 | 15:21
بدء فاعليات صالون مستقبل وطن بمطروح  للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر |صورجانب من حفل التكريم
مطروح- عاطف المجعاوى

بدأ حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، فاعليات صالون "الشباب والقدوة في حرب أكتوبر 45 عامًا من المجد"، بحضور المهندس صالح سلطان، أمين عام الحزب، والعمدة عبدالرازق خالد، رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس صالح سلطان، أمين عام الحزب، خلال كلمته فى الصالون الذي حضره عمد ومشايخ مطروح، إن ميدان المعركة شهد طولات مصرية خالدة، سطر فيها أبناء الوطن أسمائهم بحروفًا من ذهب في سجل الشرف والتضحية والوطنية، وضربوا أروع الأمثلة في بذل الجهد، وتقديم كل غال ونفيس في سبيل تحرير الوطن من الاحتلال، والحفاظ على سلامته ووحدة أراضيه.

وأضاف "أننا اليوم هنا لإظهار القدوة فى تحمل أبطال حرب أكتوبر، لكل أنواع التضحية على المستوى الاجتماعي والوطني والنفسي، دون أن ينتظروا مقابل سوى خدمة وطنهم، واننا نحتفل بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، ونكرم الأبطال البواسل من أبناء محافظة مطروح، الذين شاركوا في ملحمة العبور العظيم، وأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، وارتوت بدمائهم أرض سيناء الحبيبة، وحرروا الوطن من المحتل الغاشم".

وأكد أن الحزب يسعى إلى أن تكون مصر دولة ديمقراطية حديثة، ينعم شعبها بالحرية والرخاء والعدالة الاجتماعية، ويتمتع مواطنوها بكافة الحقوق التي تحفظ وتصون كرامتهم، ويعزز مكانة مصر إقليميًا وعالميًا، وبناء دولة منتجة زراعيًا وصناعيًا، تدعم اقتصادها بسواعد شبابها.

كما يسعى الحزب إلى إرساء القيم السياسية والاجتماعية، المبنية على المواطنة والمساواة والحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، فضلًا عن إضافة اقتصاد قومي قوي تنافسي، يحمي مصالح المواطنين، ويطبق مفاهيم الديمقراطية، ويشجع المواطنين على المشاركة في الأنشطة الاقتصادية.


جانب من حفل التكريمجانب من حفل التكريم

جانب من حفل التكريمجانب من حفل التكريم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة