Close ad

القبض على أحد أعوان "خط الصعيد" بكوم أمبو

11-10-2018 | 16:31
القبض على أحد أعوان خط الصعيد بكوم أمبوالقبض على أحد أعوان "خط الصعيد "
أسوان - محمد بكري

تمكنت وحدة مباحث كوم أمبو، برئاسة المقدم صالح عبد الحليم، من القبض علي أحد أعوان عبد الوهاب بوشاشين، الملقب بـ"خط الصعيد"، والذي شارك في تبادل النار مع قوات الشرطة، بقرية أبو حامض بدراو، وتمكن من الهرب بعد مصرع خط الصعيد وأحد أعوانه.

موضوعات مقترحة

وسلمت قوة أمنية من مركز شرطة كوم أمبو المتهم، إلي مركز شرطة دراو لاتخاذ الإجراءات القانونية. 

وكانت قوات الأمن، نجحت منذ أسبوعين في القضاء على، عبد الوهاب بوشاشين وأحد أعوانه، أثناء تبادلهما إطلاق النار مع قوات الأمن، ومقاومة القبض عليهما، بقرية أم حامض، التابعة لمدينة دراو بأسوان، في حين تمكن عدد من أعوانه من الهرب.

وكانت معلومات سرية وصلت إلى اللواء إبراهيم مبارك، مدير المباحث الجنائية، تفيد بتواجد عدد من الخارجين عن القانون، بأحد البؤر الإجرامية بنجع قرية أم حامض بقرية المنصورية، بمدينة دراو.

تم إعداد قوة أمنية، برئاسة النقيب كريم أبو العباس، رئيس مباحث دراو، ومداهمة البؤرة الإجرامية، ووقع تبادل إطلاق نار، بين المسجلين وقوات الأمن، وهو ما أسفر عن مصرع "عبد الوهاب بو شاشين" مسجل خطر ومعروف باسم خط الصعيد، والمطلوب لتنفيذ حكم مؤبد في قضية قتل عمد، و3 سنوات في قضية مخدرات، وكذلك مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة قتل شخصين، فضلا عن قضية سرقة بالإكراه، وتمت تصفية أحد أعوانه، ويدعي جابر الله عبد الباسط، مسجل خطر مطلوب في قضية ضرب ومخدرات، فيما تمكن عدد آخر من العناصر الإجرامية بالهرب. 

وبالفحص وبتفتيش البؤرة الإجرامية، تم العثور علي بندقيتين آليتين وشريطين جرانوف، و28 خزنة وكمية من المخدرات والأقراص المخدرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة