Close ad

محافظ بني سويف يأمر بإصلاحات عاجلة لتحقيق الانضباط في الخدمات الحيوية| صور

11-10-2018 | 12:29
محافظ بني سويف يأمر بإصلاحات عاجلة لتحقيق الانضباط في الخدمات الحيوية| صورمحافظ بني سويف يتفقد الشوارع والميادين منتصف الليل
بني سويف - مصطفى فؤاد

طالب المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، مدير مشروع النظافة في المحافظة، بالمرور في أوقات مختلفة ليلا ونهارا، للتأكد من انضباط نوبتجيات عمال النظافة، التي تستمر طوال اليوم، لرفع أي مخلفات أو قمامة مستجدة بالشوارع أولا بأول، حتى لا ينتج عن القمامة روائح كريهة تؤثر سلبا على الأهالي.

موضوعات مقترحة

وكلف المحافظ، رئيس مدينة بني سويف، بتكثيف أعمال تقليم الأشجار، واستكمال أعمال الدهانات والإنارة، ورفع أي  تراكمات لمخلفات البناء، وتطهير الحشائش على طول الإبراهيمية، وذلك بشارع بورسعيد الممتد على طول المدينة شمالا وجنوبا، والذي يعد من المناطق الحيوية على المستوى العقاري والمروري والتجاري.

كما طالب إدارة المتابعة بالمحافظة، بالتعاون مع الوحدة المحلية، بحصر كل المباني القديمة أو غير المستغلة، وإعداد تقرير مصور عنها، وتحديد استخداماتها "إن وجدت" ، وجهات الولاية عليها، لوضع تصور كامل للاستفادة منها في دعم الخدمات الجماهيرية، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

جاء ذلك، خلال جولة قام بها محافظ بني سويف في الساعة الواحدة صباح اليوم، امتدت حتى الثالثة فجرا، تفقد فيها الحالة العامة بمدينة بني سويف، وشملت معظم شوارع المدينة بداية من شارع بورسعيد مرورا بشوارع مقبل ، و23 يوليو ، والرياضي ، وحتى ميدان المديرية.

وطالب"عبد الجابر"، بوضع تصور متكامل لتحويل حديقة النصر لمتنفس حضاري للمواطنين، ودعمه بكافة متطلبات تطويره، موجها رئيس المدينة بتنفيذ بعض الأعمال العاجلة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري عليها.

كما وجه المحافظ، مدير المرور بتخصيص خدمة من أفراد المرور، في بعض الأماكن والمحاور المرورية، لضمان انضباط حركة مرور السيارات، وعدم حدوث تجاوزات مرورية في بعض المناطق والنقاط التي تتعرض لزحام وتكدس مروري في بعض أوقات الذروة، مع رفع بعض المطبات الصناعية التي تعوق الحركة، لافتا إلى عمل مطبات هوائية لا تحدث خسائر وتلفيات في السيارات، حفاظا على الشكل الحضاري للشوارع ومصالح المواطنين.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة