Close ad

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى حميات الإسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس لمكافحة فيروس سي | صور

8-10-2018 | 13:04
 وزيرة الصحة تتفقد مستشفى حميات الإسكندرية لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس لمكافحة فيروس سي | صوروزيرة الصحة تتفقد مستشفى حميات الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، مستشفى الحميات العام بالإسكندرية؛ لمتابعة تنفيذ مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة".

موضوعات مقترحة

وأجرت الوزيرة جولة، تفقدت خلالها، العيادات الخارجية بالمستشفى، والكشف على الحالات، بالإضافة إلى متابعة تسجيل المتقدمين للفحص على قاعدة بيانات الوزارة، والخاصة بمبادرة مكافحة فيروس سي، كما استمعت لشكاوى عدد من الأهالي، ومتطلبات العاملين بالمستشفى، خاصة العاملين ضمن إطار المبادرة.

كانت الوزيرة قد التقت محافظ الإسكندرية بمكتبه اليوم؛ لمناقشة أعمال وآخر مستجدات المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة"؛ للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية.

وأكدت وزيرة الصحة، حرصها على دعم وتوفير كافة الإمكانيات الطبية للمحافظة، لافتة إلى أنه تم تعيين منسق جديد للمبادرة في المحافظة، ليكون على تواصل دائم مع الغرفة المركزية بالوزارة؛ لسرعة حل أي معوقات أو تحديات قد تواجه نقاط المسح، والإجابة على استفسارات المواطنين.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة