Close ad

محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير وإنشاء مستشفى ملوى العام ويتفقد المبنى القديم

7-10-2018 | 16:46
محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير وإنشاء مستشفى ملوى العام ويتفقد المبنى القديم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا خلال الزيارة
المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم، مستشفى ملوى العام (المقر المؤقت)، ضمن جولة للمحافظ لمتابعة عدد من الخدمات بمركز ملوى، رافقه فيها العميد فادى وديع، رئيس مركز ملوى، والدكتورة أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة، وعبدالحميد الطحاوى، وكيل وزارة التضامن، ومحمود يوسف، وكيل وزارة التموين، وايفيت اسحاق، مدير مديرية الطرق بالمنيا.

موضوعات مقترحة

تفقد المحافظ الاستقبال والطوارئ ووحدة الكلى ومعمل التحاليل وغرفة العمليات وأقسام الباطنة والجراحة والعظام وغرفة العناية المركزة والحضانات، واستمع إلى شرح للخدمات الطبية في المستشفى.

كما التقى المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة واستمع إلى شكواهم، موجها بالعمل على حلها، كما قرر خلال جولته صرف عدد من الإعانات العاجلة لعدد من المرضى في المستشفى.

وتفقد المحافظ خلال زيارته للمركز أعمال التطوير والانشاء لمستشفى ملوى العام، للوقوف على ما تم إنجازه على أرض الواقع، حيث أوضحت وكيل وزارة الصحة أنه تم إنجاز 85% من عملية التطوير والتجديد، كما أوضحت أن المستشفى سوف تضم بعض الخدمات التي لم تكن متوفرة سابقا مثل أقسام قسطرة القلب وأشعة الرنين المغناطيسي وجناح مطور ملحق به عناية مركزة لعلاج الحروق، بالإضافة إلى زيادة القوة الاستيعابية للأقسام الحرجة مثل الرعاية المركزة والحضانات والغسيل الكلوي.

كما تفقد المحافظ منفذًا متنقلًا للسلع الغذائية، واطمأن على جودة السلع المقدمة للمواطنين مع بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين، كما وجه المحافظ، الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، بضرورة توفير جميع الاحتياجات الأساسية لأهالي المنيا، ووضعها فى منافذ المراكز المختلفة والمتنقلة بأسعار مخفضة تناسب المواطنين.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة