Close ad

رئيس جامعة بني سويف يواصل جولاته التفقدية بالحرم الجامعي ومدن الطلاب| صور

3-10-2018 | 15:58
رئيس جامعة بني سويف يواصل جولاته التفقدية بالحرم الجامعي ومدن الطلاب| صوررئيس جامعة بنى سويف فى جولة تفقدية
بني سويف – مصطفى فؤاد

أجرى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف جولة تفقدية لكافيتريات الحرم الجامعي لمتابعة ما يتم تقديمه للطلاب من أطعمة ومشروبات ساخنة ووجبات سريعة ومياه غازية وغيرها من المنتجات الغذائية، وذلك للتأكد من توافر معايير الصحة الغذائية والسلامة المهنية للعاملين.

موضوعات مقترحة

وأكد رئيس الجامعة، ضرورة توافر قائمة أسعار بكل كافيتيريا معتمدة من الكلية التابعة لها معلقة في عدة أماكن واضحة ، للتأكد من عدم استغلال للطلاب، وشدد على التزام كافة العاملين بتلك الكافيتريات بارتداء قفازات اليد، والالتزام بكافة معايير سلامة الغذاء ابتداء من التخزين الصحيح وحتى تقديمه للطلاب.

كما تابع آخر تطورات أعمال التجديد للمطبخ الذي يخدم المدينة الجامعية، وفق المواصفات الصحية المعتمدة، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام باللاندسكيب والأسطح والمظهر العام للمدينة، وتفقد أعمال التطوير بمدينة الطلبة والتي تشمل أعمال دهانات داخلية وخارجية للمباني والغرف وتغير كافة أنواع الأثاث من أسرة وطاولات استذكار وصيانة وتطوير شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

ووجه رئيس الجامعة بتنفيذ كافة متطلبات الطلبة، وإزالة المعوقات التي تواجههم أثناء مسيرتهم الدراسية، مؤكد على حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب في مختلف الكليات بشكل عام والمغتربين منهم بشكل خاص.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: