Close ad

"فودة" يكرم المشاركين بالملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بشرم الشيخ

3-10-2018 | 03:05
فودة يكرم المشاركين بالملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بشرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - هاني الأسمر

هنأ اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنجاح الملتقي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، الذي أقيم في شرم الشيخ في الفترة من 1 إلي 4 أكتوبر الجاري، وافتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، متمنيا أن يعقد هذا الملتقي سنويا بشرم الشيخ.

موضوعات مقترحة

كما قدم المحافظ الشكر للدكتور ماجد بن علي النعيمي، وزير التربية والتعليم البحريني، مؤكدا على أخوة الشعبين البحريني والمصري.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها المحافظ في شرم الشيخ، بحضور وزيري التعليم المصري والبحريني والمشاركين.

أعرب المحافظ عن بالغ سعادته لنجاح المؤتمر، مضيفًا أن هؤلاء الطلبة ذوي القدرات الخاصة، يحملون الحب والسماحة والطاقة الإيجابية للجميع، التي تشعره بالراحة والسرور، وقدم المحافظ للطلبة رحلة إلي عروض الدولفين بشرم الشيخ لإسعادهم.

ومن جانبه، قدم الدكتورطارق شوقي، الشكر والتقدير لمحافظ جنوب سيناء، لمجهوداته وتعاونه المثمر في إنجاح الملتقي.

وأشاد شوقي، بجهود المجلس التتفيذي في جنوب سيناء، حيث كان له دور هام لإظهار شرم الشيخ بالمظهر اللائق والراقي أمام وفود العالم.

كما أعرب ماجد بن علي النعيمي، وزير التعليم البحريني، عن سعادته لحضور هذا الملتقي، مؤكدا على علاقات الصداقة القوية بينه وبين محافظ جنوب سيناء، كما شكره لحفاوة الترحاب وكرم الضيافة.

وفي الختام، قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتقديم درع المحافظة لكل من وزير التعليم البحريني والمصري، وبدوره قدم الوزير البحريني لمحافظ جنوب سيناء درع أول مدرسة نظامية بالبحرين، والتي سيتم الاحتفال بذكري مرور 100 عام على إنشائها العام القادم.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح والاتصال السياسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة