Close ad

مشاركة 87 مبدعا من الشرقية بالتصفيات النهائية لمهرجان "إبداع مراكز الشباب"

25-9-2018 | 15:09
مشاركة  مبدعا من الشرقية بالتصفيات النهائية لمهرجان إبداع مراكز الشباب مؤتمر الإبداع لشباب الشرقية
الشرقية- عادل الشاعر،

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تصعيد 87 مشاركًا للتصفيات النهائية علي مستوي الجمهورية من الشباب والفتيات المبدعين من أعضاء مراكز الشباب بالمحافظة، وذلك بعد اجتيازهم التصفيات التمهيدية لمهرجان "إبداع مراكز الشباب" لاكتشاف وتنمية المواهب الجديدة.

موضوعات مقترحة

أكد المحافظ، أن المهرجان تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، اليوم الثلاثاء، بمسرح مدرسة الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق.

ومن جانبه، أوضح وائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن مهرجان إبداع مراكز الشباب يتم تنفيذه في 7 مجالات متنوعة (المبادرات التطوعية والإنشاد الديني والترانيم والغناء الفردي والجماعي والعزف الفردي والجماعي والمجال الأدبي والابتكارات العلمية والأفلام التسجيلية)، وذلك بمشاركة المبدعين من شباب وفتيات مراكز الشباب من سن (18-35عامًا) بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن التصفيات التمهيدية تنفذ بحضور متخصصين في تحكيم المسابقات ومتخصصين بكل مجال من أساتذة الجامعات ومتخصصين من قصور الثقافة ومدربي وزارة الشباب والرياضة، مؤكداً أنه سيتم تصعيد الأعداد المطلوبة من الأعمال في كل مجال للمشاركة في التصفيات النهائية وفقاً لشروط كل مجال من مجالات التسابق وتحديد الفائزين في كل مجال على مستوى المحافظة، وتصعيدهم للمشاركة في التصفيات النهائية على مستوي الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة