Close ad

محافظ كفر الشيخ يحيل 21 طبيبا وموظفا بالإدارة الصحية والمركز الطبي بسيدي سالم للتحقيق

23-9-2018 | 14:46
محافظ كفر الشيخ يحيل  طبيبا وموظفا بالإدارة الصحية والمركز الطبي بسيدي سالم للتحقيقالدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أمس الأحد، إحالة ١٤طبيبا، وموظفا، بالإدارة الصحية بمركز ومدينة سيدي سالم للتحقيق، لانصرافهم عن العمل بدون سند قانونى، وذلك بناءً على تقرير المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ في هذا الشأن.

موضوعات مقترحة

وكلف محافظ كفرالشيخ، الدكتور عمرو النحاس القائم بعمل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية، ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، والتأكيد على تشغيل جميع الأجهزة الطبية، وتكثيف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى.

كما أحال محافظ كفرالشيخ، ٧ أطباء بالمركز الطبي بسيدي سالم للتحقيق، من بينهم " ٤ أطباء لانصرافهم بدون سند قانونى، و ٣ أطباء لتغيبهم عن العمل"، وذلك بناءً عن تقرير المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

وشدد على تكثيف الرقابة والمرور على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى لضمان جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، قائلاً: "غياب طبيب عن العمل قد يتسبب في وفاة مريض أو أكثر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: