Close ad

محافظ المنيا يشهد الحفل الختامي لمهرجان "شعب واعد"

19-9-2018 | 14:28
محافظ المنيا يشهد الحفل الختامي لمهرجان شعب واعدالحفل الختامي لمهرجان "المنيا شعب واعد"
المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

شهد قاسم حسين، محافظ المنيا، حفل ختام المرحلة الثالثة لمهرجان "المنيا شعب واعد"، اليوم الأربعاء، الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، في الفترة من 25/ 8 حتى 5/ 9/ 2018.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ، دعم جميع أجهزة المحافظة للعمل الشبابي، موضحًا أن ذلك يأتي ضمن الدعم الذي توليه الدولة بالشباب فهذه الأنشطة فرصة عظيمة للاستثمار الأمثل لطاقات الشباب خلال الإجازة الصيفية، مما يزيد من فرصة اكتشاف المواهب لديهم، وتنمية مهاراتهم، وقدراتهم العقلية، والبدنية، والروحية.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن المهرجان شارك فيه أكثر من 750 شابًا على مستوى المحافظة، وتم تصعيدهم من الفروع في مجالات خماسي كرة القدم والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والشطرنج، وحفظ القرآن الكريم، والأحاديث النبوية، والفقه الإسلامي، ومسابقة الدين المسيحي، وشعر الفصحى والعامية، والقصة القصيرة، والرسم، والتصوير الضوئي، وتلخيص الكتاب، والعزف والفناء، ومجلة الحائط.

 وأشارعكاشة إلى أن المهرجان يمثل خطوة مهمة نحو تطوير النشاط الشبابي والعمل داخل مراكز الشباب، من أجل تبادل الخبرات التخصصية بين مراكز الشباب على مستوى المحافظة، وتفاعل أعضاء الأنشطة لرفع الروح الإيجابية والتفاعلية للمجتمع، كما يُعد بداية انطلاقة حقيقية لاحتواء الشباب، وصقل مواهبهم ومهاراتهم، ورفع الروح التنافسية الإيجابية لوطن أفضل.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: