Close ad

تكريم الوفود المشاركة في دورة مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية| صور

11-9-2018 | 15:29
تكريم الوفود المشاركة في دورة مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية| صور جانب من تكريم الوفود المشاركة
الإسماعيلية – خالد لطفي

أعرب رؤساء وأعضاء الوفود العربية والأجنبية، المشاركة في فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولي التاسع عشر، للفنون الشعبية لهذا العام، بالغ سعادتهم بالمشاركة في هذه الدورة المتميزة.

موضوعات مقترحة

وأفادت الوفود المشاركة بحسن استقبال شعب الإسماعيلية المضيف، بهده المدينة الساحرة كما وصفوها، والتنظيم والتأمين الجيد لدورة المهرجان.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال والتكريم، الذي أقامه حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، لرؤساء الوفود وممثلي الفرق المشاركة، في دورة مهرجان الإسماعيلية الدولي التاسع عشر للفنون الشعبية هذا العام، والذي حضره المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، والفنان ماهر كمال، رئيس الإدارة المركزية لإقليم القناة وسيناء الثقافي ومدير عام المهرجان، وخلال مراسم الاحتفال كرم المحافظ رؤساء الوفود وتبادل الدروع والهدايا التذكارية معهم.

أعرب المحافظ عن سعادته باستعادة المهرجان لرونقه وبريقه، فضلًا عن حفل الافتتاح الرسمي المتميز الذي أقيم بقصر ثقافة الإسماعيلية، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

وقال، إن المحافظة سوف تسعى جاهدة، لاستمرارية إقامة المهرجان سنويًا في موعده المحدد، والعمل على توفير كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لإقامته.

وأضاف، أن الهدف الأساسي من إقامة وتنظيم هذا المهرجان، هو التأكيد على أن مصر ستظل دائماً وأبدًا واحة الأمن والأمان، وقلب الأمة العربية النابض، مؤكدًا تقديره الكامل للفن والقوة الناعمة لتقدم الأمم.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أن رسالتنا للعالم أجمع، التي نحملها لضيوفنا المشاركين في دورة مهرجان هذا العام باعتبارهم سفراء لبلادهم، أن مصر آمنة ومستقرة، كما أنها ترحب بكل ضيوفها من مختلف دول العالم.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة