Close ad

مدير أمن البحيرة يكرم طاقم كمين ضبطوا تشكيلا عصابيا للسرقة تحت تهديد السلاح |صور

4-9-2018 | 14:33
مدير أمن البحيرة يكرم طاقم كمين ضبطوا تشكيلا عصابيا للسرقة تحت تهديد السلاح |صور مدير أمن البحيرة يكرم طاقم كمين ضبطوا تشكيلا عصابيا
البحيرة-ياسر زيدان

كرّم اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، 26 من ضباط وأفراد وجنود الكمين المكلف بتأمين الطريق الصحراوي، أمام منطقة وادي النطرون؛ لجهودهم فى ضبط تشكيل عصابي، سرق سيارتين تحملان عددا من رؤوس الماشية بالإكراه. 

موضوعات مقترحة

كان مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا من "أحمد.ع.ع"، (47 عاما)، جزار، بأنه أثناء سيره على طريق (الدلنجات – دمنهور)، ويحمل 7 رؤوس ماشية على سيارتي نقل، فى طريقه لسوق المواشى بدمنهور، فوجىء بمجهولين يستقلون سيارتين باستيقافهم، وسرقة السيارتين النقل بحمولتهما من الماشية تحت تهديد الأسلحة الآلية.

وعقب إبلاغ جميع الكمائن الأمنية على طرق المحافظة، تمكن أفراد الكمين المكلف بتأمين منطقة وادى النطرون على الطريق الصحراوى، من ضبط السيارتين المبلغ بسرقتهما، وأحد المتهمين فى الحادث، وتم تسليم الماشية والسيارتين لأصحابهما.

وكرم اللواء جمال الرشيدي، اليوم الثلاثاء، أفراد الكمين الذى يضم 5 ضباط و12 فردا و9 مجندين، لجهودهم فى ضبط السيارتين المبلغ بسرقتهما، مشيدا بجهودهم المتميزة، ومؤكدا أن التكريم يأتى فى إطار اهتمام وزارة الداخلية بتحفيز المتميزين، وتشجيع جميع زملائهم على الاقتداء بهم.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: