Close ad

القبض على 8 أشخاص تعدوا على حملة إزالة تعديات في الإسكندرية بأسلحة بيضاء | صور

28-8-2018 | 19:40
القبض على  أشخاص تعدوا على حملة إزالة تعديات في الإسكندرية بأسلحة بيضاء | صور الخارجين على القانون
الإسكندرية - أحمد صبري

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه تم شن حملة إزالة مكبرة، اليوم الثلاثاء؛ لاسترداد أرض أملاك دولة بمساحة 1708 أمتار، أسفل كوبري 14 مايو، خلف مصنع زهران بسموحة، والتي تم التعدي والاستيلاء عليها حديثا من قبل بعض الخارجين على القانون.

موضوعات مقترحة

كانت الحملة قد انطلقت بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وقوات الشرطة بقسم سيدي جابر، وفريق وحدة التدخل السريع، ومكتب معاوني المحافظ والمكتب الفني الهندسي والشئون الإدارية، والإدارة المركزية لتجميل المدينة، والجهات المعنية.

وخلال الحملة، اعتدى المعتدين على الأرض، والخارجين علي القانون على قوات إنفاذ القانون، بافتعال أحداث شغب لعرقلة أعمال الحملة، وتم التعامل معهم، والسيطرة عليهم من قبل قوات الأمن المرافقة للحملة، فيما تمكنت قوات الأمن وشرطة سيدي جابر من إلقاء القبض على 8 أشخاص من مثيري الشغب، والتحفظ على 3 أسحلة بيضاء كبيرة، وتحويلهم إلي الجهات الأمنية لإعمال شئونها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد المحافظ، استرداد الأرض بالكامل، وتسليمها إلى أصحابها، مشددا على أنه لا أحد فوق القانون، ولن نسمح بعودة التعديات أو التنازل عن حق الدولة بأي شكل من الأشكال.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة