Close ad

أهالي الأقصر يتوافدون على الحدائق وساحة أبو الحجاج وكورنيش النيل في ثاني أيام عيد الأضحى| صور

22-8-2018 | 13:57
أهالي الأقصر يتوافدون على الحدائق وساحة أبو الحجاج وكورنيش النيل في ثاني أيام عيد الأضحى| صور أهالي الأقصر يتوافدون على الحدائق
الأقصر- إيمان الهواري

واصل أهالي الأقصر، اليوم الأربعاء، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ذبح الأضاحي، وبدأ المواطنون والشباب من أبناء المحافظة والقرى فى التوافد على الحدائق العامة والمنتزهات وكورنيش النيل؛ للاحتفال بالعيد وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

موضوعات مقترحة

وافترشت مئات الأسر منطقة كورنيش النيل وساحة ميدان أبو الحجاج، وشهدت المعديات النيلية والمراكب الشراعية إقبالا كبيرا من المواطنين، في أول وثاني أيام العيد، وشارك السياح المتواجدون في الأقصر المصريين فرحتهم بالعيد، وأقبل المواطنون كبارا وصغارا على ركوب عربات الحنطور، وزيارة المناطق الأثرية والسياحية.

من جانبه أعلن اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام الأقصر، ورئيس غرفة العمليات بالمحافظة، عن عدم تلق غرفة العمليات أية شكاوى خاصة بعدم توافر السلع الغذائية، أو الازدحام المرورى، مشيراً إلى استقرار تام فى الأوضاع خلال اليوم الأول والثاني من أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف زين العابدين، أن غرفة العمليات الرئيسية مستمرة فى عملها طوال أيام عيد الأضحى، وتعمل على مدى 24 ساعة متصلة؛ لمتابعة استمرار تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين من مياه، وكهرباء، ومواصلات والخدمات الأمنية، وغيرها من الخدمات الضرورية، وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل مع أى مواقف طارئة خلال فترة العيد.

وأشار سكرتير عام المحافظة، إلى أن غرفة العمليات تضم فى عضويتها ممثلى كافة المديريات الخدمية بالمحافظة، والغرفة على اتصال بكافة غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية بالمدن والمراكز.

ووجه حفني بركات حفني، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، تعليماته لجميع مديري الإدارات الفرعية ومديري مراكز الشباب بمحافظة الأقصر باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو فتح جميع مراكز الشباب بالمحافظة للأهالي مجاناً، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والسماح للمواطنين بدخول مراكز الشباب والاستفادة من خدماتها دون دفع أية رسوم، خلال أيام العيد، التي بدأت من صباح أمس الثلاثاء.


٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة