Close ad

محافظ القاهرة يطالب بإلغاء العشوائية بمحيط موقف السلام وينتقد تدني بعض الخدمات | صور

18-8-2018 | 12:00
محافظ القاهرة يطالب بإلغاء العشوائية بمحيط موقف السلام وينتقد تدني بعض الخدمات | صورجانب من جولة المحاغظ في موقف السلام الجديد
القاهرة - أميرة الشرقاوى

علق المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، على وجود مواقف عشوائية خارج موقف السلام الجديد للأقاليم (العاشر سابقًا)، وبعض الباعة الجائلين بمحيط الموقف، واستدعى اللواء منيب العزب، مدير الموقف، واللواء خالد شحاتة، رئيس حي السلام، ومسئول مباحث المرور.

موضوعات مقترحة

وطالبهم المحافظ بمنع وجود المواقف العشوائية وإدخال السيرفيس داخل الموقف والسيطرة عليهم، لمنع رفع التعريفة وتوقف المرور ومنع وجود إشغالات.

وتابع المحافظ، منظومة العمل للموقف من داخل غرفة التحكم المركزية بالموقف، والتي ترصد كل الموقف بالكاميرات، كما تفقد المحافظ، الكافيتيريا الموجودة بالموقف وأبدى استياءه من رفع الأسعار وسوء النظافة بها، كما طالب بمنع وضع إشغالات خارجها ورفع الكراسي الموجودة أمامها.

وقال المحافظ لرئيس حي السلام أول: "ده ممنوع مش عايز إشغالات هنا"، مطالبًا بضبط الأسعار داخل الكافيتيريا، وتفقد المحافظ كذلك، أماكن وضع لافتات تعريفة الركوب وتأكد من وجودها كما استمع للساقين وطالب بحل مشاكلهم.

من المقرر، أن يتفقد المحافظ عقب ذلك المجزر الآلي بالبساتين للاطمئنان على الاستعدادات الخاصة باستقبال الأضاحي فى العيد، كما ستشمل جولة محافظ القاهرة، اليوم السبت، المرور على مستشفى المنيرة، للاطمئنان على استعدادات المستشفيات فى العيد.


جانب من جولة المحاغظ في موقف السلام الجديد  جانب من جولة المحاغظ في موقف السلام الجديد

جانب من جولة المحاغظ في موقف السلام الجديد  جانب من جولة المحاغظ في موقف السلام الجديد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة