Close ad

ميكنة مراكز خدمة عملاء مياه سوهاج وأجهزة لتتبع السيارات

15-8-2018 | 15:29
ميكنة مراكز خدمة عملاء مياه سوهاج وأجهزة لتتبع السياراتميكنة مراكز خدمة عملاء مياه سوهاج
سوهاج - أحمد جابر

صرح محمد بدري، رئيس شركة مياه سوهاج، اليوم الأربعاء، بأن إدارة نظم وتكنولوجيا المعلومات بالشركة انتهت من إصدار برنامج لمخازن الشركة، يهدف إلى ميكنة جميع العمليات الخاصة بالخزينة، واستخراج التقارير الخاصة، ومراجعتها، وتسهيل حساب المبالغ التي يتم إيداعها في البنوك.

موضوعات مقترحة

وأوضح "بدري"، أن ذلك يأتي في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، على تطبيق التكنولوجيا الحديثة في جميع العمليات الإدارية بهدف توفير الوقت والجهد وتنفيذ كل المهام بدقة عالية.

وأضاف "بدري"،  أنه تم أيضًا الانتهاء من برنامج مركز خدمة العملاء، الذي يضم جميع الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء، واستقبال شكاوى المواطنين ومتابعتها، والقيام بالعمليات الحسابية الخاصة بالمعاينات والمقايسات، لتلافي الأخطاء البشرية، واستخراج التقارير دون الحاجة إلى الرجوع للملفات الورقية.

وأكد "بدري"، أنه تم تركيب 50 جهازًا "GPS" بسيارات الشركة المختلفة، وخاصة سيارات مياه الشرب، وسيارات الكلور، وسيارات الخدمات المتنقلة، بهدف فرض الرقابة وضبط خطوط سير السيارات وتتبعها ومنع سرقتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: