Close ad

محافظ الإسماعيلية يشارك 300 شاب في ماراثون المشي احتفالا باليوم العالمي للشباب | صور

12-8-2018 | 14:47
محافظ الإسماعيلية يشارك  شاب في ماراثون المشي احتفالا باليوم العالمي للشباب | صورمحافظ الإسماعيلية يشارك الشباب في ماراثون المشي
الإسماعيلية – خالد لطفي

شارك اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب، اليوم الأحد، حيث تقدم المحافظ الصفوف الأولى للمسيرة، التي ضمت 300 شاب وفتاة، تسابقوا في ماراثون المشي، الذي تم تنظيمه على كورنيش الإسماعيلية الجديد، على بحيرة الصيادين، لمسافة 600 متر، منتهيًا بالوصول إلى إحدى قاعات طريق عمارة السياحي "البلاجات".

موضوعات مقترحة

تضمنت فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب، حوارًا مفتوحًا للمحافظ مع شباب المحافظة، وعرض عددًا من النماذج الناجحة والإيجابية المضيئة للشباب في مختلف المجالات من أبناء الإسماعيلية، كنماذج يحتذى بها وقدوة.

وكان في مقدمة هذه النماذج المشرفة من أبناء الإسماعيلية، وفاء قطب، أول مأذونة شرعية بمنطقة القناة، ونورا فرج العلواني، رئيس لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة، ومحمد صابر الحصري، وضحى رفعت عبدالمجيد، ورانيا جمال علي، والتي قدمت رسائل إيجابية تؤكد وجود خطوات ثابتة وواضحة للنجاح، أولها الثقة بالنفس والإيمان.

وأكد محافظ الإسماعيلية، اهتمام كافة أجهزة الدولة، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالشباب، ودعمهم وتمكينهم باعتبارهم قادة مستقبل مصر، وغدها المشرق.

واختتمت فعاليات الاحتفالات، بتوجه المحافظ ومرافقيه من القيادات لمشاركة جموع الطلائع والكشافة لمراكز الشباب، ومشاركتهم في تنفيذ أعمال تطوير وتجميل ميدان "30 يونيو" بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، وشارك المحافظ في غرس الأشجار.

رافق المحافظ كل من، محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد، والنائب اللواء أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، وسامى عبدالحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمقدم محمد عبدالله، نائب المستشار العسكري، وأحمد عبدالباقي، رئيس حي أول، ومديرو العموم، ووكلاء الوزارة لمديريات التموين والتضامن الاجتماعي والإسكان والقوى العاملة والطب البيطري، فضلًا عن مشاركة فرق الفنون الشعبية والتنورة التي قدمت عروضًا استعراضية على أنغام الأغنيات الوطنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة