Close ad

إصابة 10 أشخاص بينهم أمين شرطة ومجند وطفل في 4 حوادث متفرقة بالأقصر

12-8-2018 | 15:05
إصابة  أشخاص بينهم أمين شرطة ومجند وطفل في  حوادث متفرقة بالأقصرحوادث الطرق ـ أرشيفية
الأقصر- إيمان الهواري

أُصيب 10 أشخاص، بينهم أمين شرطة ومجند، اليوم الأحد، في 4 حوادث متفرقة جنوب الأقصر، وتم نقلهم إلى مستشفيات إسنا وأرمنت المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

موضوعات مقترحة

كان مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارا بالواقعة الأولى، والتي أصيب فيها شخصان، إثر انقلاب سيارة نقل، بسبب السرعة الزائدة على الطريق الصحراوي الشرقي، بين إسنا والأقصر، وأسفرت عن إصابة كرم السيد أبو الوفا، (32 عامًا)، أمين شرطة، مقيم بالرزيقات قبلي، مصابا بكسر في الذراع الأيمن، وسحجات وجروح، وياسر بغدادي عبد الحميد (45 عامًا)، مقيم في دشنا، مصابا باشتباه كسور وارتجاج في المخ وكدمات وجروح.

وتلقى مدير الأمن، إخطارا بالواقعة الثانية، التي أُصيب فيها توفيق خليل، (50 عامًا)، مقيم في طما، مصابا فيها بكدمات وجروح، إثر انقلاب مقطورة كان يجرها أثناء مروره على كوبري الشغب جنوبي الأقصر.

وفي الواقعة الثالثة، أُصيب مصطفى جاد مختار (21 عامًا)، مجند من قوات أمن إسنا، إثر اصطدام سيارة به عن طريق الخطأ، أثناء عبوره شارع  جنوب الأقصر، فيما ألقت القوات المتواجدة بالكمين القبض على السائق.

وأُصيب 6 أشخاص، وفي الواقعة الرابعة، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بإسنا، أثناء مفاداة سيارة ميكروباص، حيث أصيب في الحادث كل من نفيسة أبوالمجد العدوي، 55( عامًا)، وعبد الرحمن صادق أحمد (6 أعوام)، وأمينة بكر بكر (32 عامًا)، وزهراء سيد صادق، ولمار بغدادي صادق، وبغدادي صادق أحمد، (35 عامًا)، جميعهم مقيمين بالرضوانية بالأقصر، مصابون بكدمات وسحجات وصدمات وجروح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: