Close ad

محافظ كفرالشيخ يناقش67 شكوى وطلبا في اللقاء الأسبوعي بالمواطنين | صور

11-8-2018 | 15:39
محافظ كفرالشيخ يناقش شكوى وطلبا في اللقاء الأسبوعي بالمواطنين | صورمحافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنين
كفرالشيخ - علاء عبدالله

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، 67 شكوى وطلبًا للمواطنين في اللقاء الأسبوعي، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

موضوعات مقترحة

وحضر اللقاء المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد أبو رغنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء شكري الجندي، واللواء هاني النواصرة، أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، منها، التماس المواطنة "ر. م. م. ج"، الموافقة على انتدابها من مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ، إلى مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، نظرًا لظروفها الاجتماعية الصعبة، والتماس المواطن "س. م. ى. ش"، الموافقة على كشف مخالفات وتلاعب داخل إدارة كفرالشيخ الصحية، والتماس المواطن "إ. م. إ"، الموافقة على انتدابه من مديرية التضامن الاجتماعي إلى مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، والتماس المواطنة "ر. ر. أ. ش"، طلب الموافقة على نقل ابنتها من محافظة بورسعيد إلى محافظة كفرالشيخ.

وبحث محافظ كفرالشيخ، عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء، وأحال البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشددا تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، وأكد أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.

وقال محافظ كفرالشيخ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية؛ للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعاني منها المواطنون من جهة أخرى، مضيفا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأوضح أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنون من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.


محافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنينمحافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنين

محافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنينمحافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنين

محافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنينمحافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنين

محافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنينمحافظ كفرالشيخ يناقش شكوى المواطنين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: