Close ad

يعتقد أنها لحوم كلاب.. "بيطري الجيزة" يبحث سر وجود عظام وجلود في أرض فضاء| صور

9-8-2018 | 21:04
يعتقد أنها لحوم كلاب بيطري الجيزة يبحث سر وجود عظام وجلود في أرض فضاء| صورعظام وجلود بقطعة أرض فضاء بشارع المأمون بالجيزة
الجيزة - محمد بدران

نشرت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، تقرير مديرية الطب البيطري بشأن شكوى وجود عظام وجلود بقطعة أرض فضاء بشارع المأمون بالجيزة يعتقد أنها لحوم "كلاب".

موضوعات مقترحة

وقالت المحافظة إن العينة تم إرسالها لمعهد بحوث صحة الحيوان لبيان مصدرها، ولم ترد النتيجة حتى الآن، وأن المحافظة "ليس لها مصلحة، وستقوم بنشر النتيجة فور ورودها، انطلاقًا من مبدأ الشفافية مع المواطن"

وفي وقت سابق، كشفت محافظة الجيزة حقيقة الشكوى التي تم نشرها على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن وجود قطعة أرض فضاء بشارع المأمون المتفرع من شارع المحطة، قام أحد المواطنين بإلقاء أجولة بها تحتوي على عظام وجلود يعتقد أنها عظام حيوانية من فصيلة الكلاب.

وقرر محافظ الجيزة تشكيل لجنة من أطباء بيطريين من مديرية الطب البيطري للتوجه إلى المكان المذكور، حيث قامت اللجنة بفحص العظام الموجودة، وتبين أنها بقري وجاموسي ودهون حيوانية بقري وعظام ضأن وكوارع بقري مريضة بها تشوهات، ويعتقد أن أحد المواطنين قام بذبحها وإلقائها مع المخلفات، وأكدت اللجنة أنه لم يتم التعرف على عظام وجلود تخص الكلاب.

وتوجهت اللجنة إلى محل كبابجي شهير موجودة بالقرب من الموقع وتم أخذ عينات من مصنعات اللحوم - مفروم وكفتة - وتم إرسالها إلى معهد بحوث صحة الحيوان لبيان مدى صلاحيتها من خلال الكشف عليها ومعرفة مصدرها.

وشددت المحافظة على أنه "فور ورود التقرير من معهد بحوث صحة الحيوان سيتم نشر التقرير كما ورد حرصًا على الصحة العامة للمواطنين".


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة