Close ad

"تعليم الغربية" تتابع اليوم الختامى لتدريبات الكوادر على النظام الجديد| صور

7-8-2018 | 16:09
تعليم الغربية تتابع اليوم الختامى لتدريبات الكوادر على النظام الجديد| صور اليوم الختامى لتدريبات الكوادر على النظام الجديد
الغربية – محمد مبروك

تفقد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الختامى لتدريب كوادر رياض الأطفال على النظام التعليمى الجديد، بحضور د. هناء قاسم مديرة إدارة القرائية، عضوة اللجنة العليا لمشروع التعليم بالصفوف الأولي.

موضوعات مقترحة

وطلب "عايد" من المتدربين ضرورة الاستفادة الكاملة من التدريب، والخروج برؤية واضحة شاملة تضمن نجاح تطبيق النظام التعليمى الجديد على الطفل وهو (المخرج النهائى) للمنظومة الجديدة، حيث تعد مرحلة رياض الأطفال أهم مرحلة في مراحل التعليم ، وإذا تم إصلاحها وتطويرها فسوف يتم إصلاح باقي المراحل التعليمية وإعداد وإخراج جيل جديد يشارك في مستقبل مصر الحديثة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إلى أن هذا التدريب يعتبر الحلقة الأولى ضمن سلسلة تدريبات سيتم إعدادها، خلال الفترة القادمة طبقًا للخطة الموضوعة من قبل الوزارة، ويستهدف إعداد كوادر لمرحلة رياض الأطفال، من خلال تدريبهم على النظام التعليمى الجديد لنقل خبراتهم بعد ذلك لمعلمات رياض الأطفال.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة