Close ad

وفد مجلس الوزراء يلتقي محافظ الفيوم لبحث منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

6-8-2018 | 14:40
وفد مجلس الوزراء يلتقي محافظ الفيوم لبحث منظومة الشكاوى الحكومية الموحدةمحافظة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

زار وفد من مجلس الوزراء، محافظة الفيوم، اليوم الإثنين، لمتابعة سير العمل بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والوقوف على الإيجابيات والسلبيات، مع صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017م، ورئيس مجلس الوزارة رقم 1855 لسنة 2017،  بضرورة تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، ومكاتب خدمة المواطنين على مستوى الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وقال محافظ الفيوم، خلال لقائه مع وفد مجلس الوزراء، إن المحافظة  تقدم كل أنواع الدعم لإنجاح المنظومة، ووجه القائمين على العمل بخدمة المواطنين وبوابة الشكاوى، بتنفيذ ما جاء بالقرارات المشار إليها.

وشدد محافظ الفيوم، على ضرورة المتابعة والاستمرار في تقديم كل الخدمات، وحل مشكلات المواطنين من خلال النوافذ المتاحة ببوابة الشكاوى الحكومية الموحدة، ومكاتب خدمة المواطنين، بالإضافة إلى اللقاء المباشر لمحافظ الفيوم مع المسئولين التنفيذيين، والمواطنين، واللقاءات الأسبوعية للمواطنين بديوان عام المحافظة.

وأضاف محافظ الفيوم، أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين، لتلقي شكواهم، وإيجاد الحلول المناسبة لها، فضلاً عن تلقي غرفة العمليات، شكاوى المواطنين على مدار الساعة.

كما التقى وفد مجلس الوزراء، أيضًا مع  ممتاز فهمي، سكرتير عام المحافظة، لبحث إجراءات تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ومكاتب خدمة المواطنين.

 في سياق متصل، قالت المحافظة في بيانها، إن رئيس مجلس الوزارء، وجه الشكر لمحافظ الفيوم، وللعاملين ببوابة الشكاوى الحكومية الموحدة ومكتب خدمة المواطنين، نظرًا  للأداء المتميز في متابعة العمل، وما تلاحظ من ارتفاع نسبة الاستجابة وحسم الشكاوى الموجهة للمحافظة.

وشدد رئيس مجلس الوزارء، على ضرورة الاستمرار في تطوير الأداء، وسرعة حسم شكاوى المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة