Close ad

ضبط طالب تقدم ببلاغ كاذب انتقاما من والده بالفيوم

1-8-2018 | 12:41
ضبط طالب تقدم ببلاغ كاذب انتقاما من والده بالفيومضبط
الفيوم-ميلاد يوسف:

ضبطت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، طالبا بالصف الثالث الثانوي، بمدينة الفيوم، اليوم الأربعاء، أبلغ شرطة النجدة بوجود جسم غريب أمام أحد محلات الأسماك الشهيرة، من هاتف والده المحمول، على غير الحقيقة، انتقامًا من والده لعدم إنفاقه على والدته وشقيقته.

موضوعات مقترحة


كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بتلقيها بلاغ من (خ.ع)، من هاتفه المحمول، بوجود جسم غريب مشتبه فيه أمام مطعم شهير للأسماك بشارع جمال عبدالناصر.

وانتقلت قيادات مديرية الأمن، وقوات الحماية المدنية والمفرقعات، إلى مكان البلاغ، وبتمشيط المنطقة وتعقيمها بمعرفة ضباط الحماية المدنية والمفرقعات، تبين عدم صحة البلاغ، وعدم وجود أجسام غريبة بالمكان.

وكشفت أجهزة الأمن، في بيانها، أنه باستخدام التقنيات الحديثة، وتتبع هاتف المتصل بشرطة النجدة، مقدم البلاغ الكاذب، تم تحديد شخص مجرى الاتصال، وهو (أسامة.م.ع . 18 عامًا -طالب بالصف الثالث الثانوي)، ومقيم بطريق الفيوم/القاهرة، بدائرة القسم، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وإجرائه الاتصال الهاتفي من الهاتف المسجل باسم والده، انتقامًا منه لوجود خلافات عائلية بينهم؛لعدم قيامه بالإنفاق على والدته وشقيقته.

وتحرر محضر بالواقعة، رقم 5051 لسنة 2018م إداري قسم أول الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: