Close ad

حملات مكبرة لاسترداد أملاك الدولة بالإسكندرية بعد انتهاء مهلة تقنين أوضاع واضعي اليد

21-7-2018 | 16:47
حملات مكبرة لاسترداد أملاك الدولة بالإسكندرية بعد انتهاء مهلة تقنين أوضاع واضعي اليدإزالة التعديات على أملاك الدولة
الإسكندرية - أحمد صبري

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، عن تنفيذ حملات مكبرة بجميع الأحياء؛ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد حق الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين على حقوق الدولة وممتلكاتها، وكذلك واضعي اليد من الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضي، خلال الفترة التي حددها القانون.

موضوعات مقترحة

وأشار المحافظ، إلى أنه تم توفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة للإزالة، وأكد على أن الإزالات مستمرة بجميع مناطق المحافظة؛ لاسترداد ممتلكات الدولة وأراضيها.

وكلّف المحافظ، اللواء هشام شادي، سكرتير عام مساعد المحافظة، بمتابعة حملات الإزالة التي تتم على أراضي أملاك الدولة؛ لإعادة الانضباط للشارع السكندرى، مؤكدا ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بكل حزم وقوة، وإزالة تلك التعديات واسترداد الأراضي، وعدم التهاون مع المخالفين والمعتدين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حفاظا على أملاك الدولة.

من جانبه أوضح اللواء هشام شادي، أنه بالتنسيق والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة المعنية، شن حي ثان المنتزه، حملة إزالة مكبرة، تم خلالها تنفيذ 7 قرارات إزالة تعديات، واقعة على أراضي هيئة الأوقاف المصرية، بحوض المثلث عزبة العرب الكبرى، لمسطح مساحته 1050 مترا مربعا، وتم إزالة جميع التعديات بحضور لجنة من جهة الولاية، وسلمت الأرض لجهة الولاية خالية من أي تعديات.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: