Close ad

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية| صور

18-7-2018 | 16:38
محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية| صور الدكتور محمد سلطان يكرم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني
الإسكندرية - أحمد صبري

كرم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، الأربعاء، أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني على مستوى الجمهورية، بمقر محافظة، بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام مساعد المحافظة، وآمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم.

موضوعات مقترحة

وتم تكريم الطالبة منة الله خميس، من مدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك إدارة وسط حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهوري مكفوفين، بمجموع ٤٠٦ درجات.

كما تم تكريم كل من الطالبة غدير إيهاب حنفي محمد محمود الرفاعي، الطالبة بمدرسة محمد زهران الثانوية الرسمية بنات لغات إدارة شرق التعليمية، والحاصلة على المركز الرابع مكرر أدبى بمجموع ٤٠٧.٥ درجة، والطالب عمر عبد العزيز عبد الفتاح أمان، من مدرسة سيدى جابر الخاصة إدارة وسط لحصوله على المركز السابع مكرر علمي رياضة بمجموع ٤٠٨.٥درجة.

وكما تم تكريم الطالبة مريم عمرو حسن على سالم، من مدرسة طلعت حرب الثانوية الفنية للتعليم المزدوج إدارة شرق التعليمية الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلومة المدارس الثانوية الفنية التجارية للتعليم والتدريب المزدوج بمجموع ٨٧٨ درجة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة