Close ad

منة الله العاشرة أدبي بالثانوية: "حلمي الالتحاق بكلية الإعلام"

12-7-2018 | 13:09
منة الله العاشرة أدبي بالثانوية حلمي الالتحاق بكلية الإعلاممنه الله عبدالناصر محمد عبده
الغربية – محمد مبروك

فرحة عارمة سيطرت على قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، بعد حصول منه لله عبد الناصر عبده، الطالبة بمدرسة الثانوية المشتركة بالدلجمون على المركز العاشر مكرر أدبي بنتائج الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، بمجموع 406.5 درجة.

موضوعات مقترحة

وقالت الطالبة فى تصريحات صحفية، إنها علمت بتفوقها من خلال مكالمة وزير التربية والتعليم لوالدتها "مكنتش مصدقة نفسي أن أنا فعلا من المتفوقين وأن الوزير بيكلمني ".

وأضافت منة الله أن حلمها هو الالتحاق بكلية الإعلام، وهو سر دخولها قسم أدبي وتفوقها، مشيرة أنها تعبت كثيرا حتى تصل إلى هذا التفوق قائلة " كنت بذاكر أكثر من 7 ساعات يوميا، وباقي اليوم بين الدروس الخصوصية، وثقة أهلي بتفوقي كانت دافعا لدي للمذاكرة ".

وأشارت زينت فوزي، مدرسة علوم ووالدة الطالبة منه لله، أنها ووالدها الذي يعمل مدرس انجليزي جعلا حياتهما لأبنائهم فقط ومتابعة احتياجاتهم، وأحوالهم التعليمية، والشخصية وعدم التدخل في رغباتهم .

وأوضحت والدة الطالبة أنهم لم يتدخلوا في رغبتها للالتحاق بأدبي، ولم تتدخل في رغبتها في الالتحاق بكلية معينة قائلة: "هي اللي تفوقت وهي اللي تعبت يبقي تقرر هي عوزة أيه".


منه الله عبدالناصر محمد عبده منه الله عبدالناصر محمد عبده

منه الله عبدالناصر محمد عبده منه الله عبدالناصر محمد عبده
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة