Close ad

محافظ الفيوم يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية | صور

9-7-2018 | 19:01
محافظ الفيوم يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية | صورمحافظ الفيوم خلال اجتماع موسع مع التنفيذيين بالمحافظة
الفيوم-ميلاد يوسف:

عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا مع التنفيذيين بالمحافظة، اليوم الإثنين، شدد خلاله على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال بالمشروعات الخدمية العالقة بقطاعات الطرق، والإسكان، والكهرباء، إضافة لأعمال النظافة والتجميل بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

موضوعات مقترحة

وقال بيان أصدرته المحافظة، إن المحافظ طرح أعمال المشروعات كل مشروع على حدة، مع وضع آليات التنفيذ، مصحوباً بتاريخ بدء العمل، وتاريخ الانتهاء منه، وفقاً للشروط المعلنة أثناء الطرح، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال عدم إنجاز الأعمال في أوقاتها المحددة.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع، أفضل السبل لتنفيذ الخطة الاستثمارية الجديدة 2018 / 2019م، من خلال طرح المشروعات التي تتصل بالطرق، وتحسين البيئة، والكهرباء، وصيانة المعدات، وغيرها من الأعمال، بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومسئولي الطرق، والإسكان، والتخطيط، والمتابعة.

وأصدر المحافظ، توجيهات مشددة بضرورة إنهاء جميع أعمال توصيل المرافق لأي طريق قبل البدء في تنفيذ خطة الرصف منعاً لإهدار المال العام، وجدد تأكيده بضرورة التنسيق بين القطاعات المختلفة خلال طرح المشروعات منعاً لتعارضها مع بعضها البعض، والعمل على إنهاء الأعمال في المشروعات التي يتم طرحها بشكل كامل بعد وضع الدراسة المالية والفنية المناسبة.


الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم خلال  اجتماع موسع مع التنفيذيين بالمحافظةالدكتور جمال سامي محافظ الفيوم خلال اجتماع موسع مع التنفيذيين بالمحافظة

الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم خلال  اجتماع موسع مع التنفيذيين بالمحافظةالدكتور جمال سامي محافظ الفيوم خلال اجتماع موسع مع التنفيذيين بالمحافظة
كلمات البحث
اقرأ ايضا: