Close ad

وزراء التنمية والقوى العاملة والأوقاف يصلون الجمعة في مسجد محمد علي احتفالا بالعيد القومي للقاهرة

5-7-2018 | 11:46
وزراء التنمية والقوى العاملة والأوقاف يصلون الجمعة في مسجد محمد علي احتفالا بالعيد القومي للقاهرةالمهندس عاطف عبد الحميد
القاهرة - أميرة الشرقاوى

قال المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إنه سيؤدي صلاة الجمعة غدا، فى مسجد محمد علي، بحضور عدد من الوزراء أبرزهم وزير التنمية المحلية والنقل والأوقاف والقوى العاملة، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى، داعيًا الجميع لأداء الصلاة معهم.

موضوعات مقترحة

وأضاف المحافظ، خلال المؤتمر الصحفى، المُنعقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القاهرة بعابدين، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة، أنه سيتم تنظيم مؤتمر للشباب بعنوان "معًا من أجل مصر"، وسيتم افتتاحه يوم الأحد بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة عين شمس، وستشمل تنظيم رحلات للشباب للأماكن السياحية بالمحافظة، على أن تنتهي فعالياته يوم الخميس القادم.

وأوضح المحافظ، أنه سيتم إصدار كتاب رسمي من المحافظة يحكي تاريخها بالتفصيل، والمحافظين الذين تولوا قيادتها على مدار السنوات الماضية، وذلك بالتعاون مع أساتذة متخصصين فى التاريخ بالجامعات.

وأكد أن الديكور الجديد الذى يشهده محيط مكتب محافظ القاهرة، هو توثيق متحفي لتاريخ محافظة القاهرة وتاريخ قادتها على مدار السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يستعرض المهندس عاطف عبد الحميد، إنجازات المحافظة خلال عام، والموقف التنفيذي للمشروعات التى أنشأتها المحافظة خلال هذا العام، وسيتم افتتاحها خلال أيام.
ويؤدى محافظ القاهرة صلاة الجمعة بمسجد محمد على بالقلعة، فى إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي، كما سيتم تنظيم مبادرة نعم من أجل مصر، والتى من المقرر لها أن تبدأ الأحد القادم بجامعة عين شمس، وتستمر لمدة 5 أيام.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: