Close ad

"أمينة سعيد" أولى التعليم الفني: أحلم بكلية الهندسة وفضلت التعليم الفني على الثانوية العامة | صور

28-6-2018 | 16:46
أمينة سعيد أولى التعليم الفني أحلم بكلية الهندسة وفضلت التعليم الفني على الثانوية العامة | صورأمينة بين أسرتها
الشرقية – عادل الشاعر،

قال سعيد عبد الله أبوالوفا، والد الطالبة أمينة، الحاصلة علي المركز الأول في التعليم الفني الزراعي المزدوج، أن نجلته ترغب في الالتحاق بكلية الهندسة، مشيرًا إلى أنها كانت دائمًا متفوقه، وحصلت علي شهادات تكريم في الصف الأول والثاني الثانوي، لحصولها على المركز الأول على مدرسة سلطان العويس للتعليم الفني المزدوج.

موضوعات مقترحة

أضاف أبو الوفا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن نجلته، هي البنت الوحيدة له، ولها شقيقان يكبران عنها، مشيرًا إلى أن أشقاءها الذكور كانوا متفوقين أيضًا.

وأكد أن نجلته تفوقت في الإعدادية، ولكنه فوجيء بها ترفض الالتحاق بالثانوية العامة، رغم حصولها علي مجموع يؤهلها لذلك، مشيرًا إلى أنها كان لديها إصرار للحصول على بطاقة دخول كلية الهندسة من خلال التعليم الفني. 


تمنت أمينة أن تواصل تفوقها في كلية الهندسة جامعة الزقازيق، حتي تحصل علي مركز متقدم بين زملائها وتعينها معيدة بنفس الكلية.

يُذكر أن أمينة حاصلة علي المركز الأول علي الجمهورية، في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، بمجموع 518 درجة، وبنسبة نجاح تقدر بـ 87،80%، وهي مقيمة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية. 

كلمات البحث
اقرأ ايضا: