Close ad

الأول على التعليم الفني بالغردقة: لم أتوقع النتيجة.. وسألتحق بهندسة البترول

28-6-2018 | 14:02
الأول على التعليم الفني بالغردقة لم أتوقع النتيجة وسألتحق بهندسة البترول الأول على التعليم المزدوج بالجمهورية
البحر الأحمر - على الطيرى

قال الطالب بولا عاطف فتحي نبيه، الأول على مستوى الجمهورية بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية، نظام الثلاث سنوات للتعليم والتدريب المزدوج، من مدينة الغردقة ويدرس بمدرسة صالح عوض الله برأس غارب، أن الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التعليم للتعليم الفني، هو أول من اتصل به وأخبره بأنه الأول على مستوى الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وأوضح بولا، في تصريحات لـ " بوابة الأهرام"،  أنه تلقى الاتصال من نائب وزير التعليم، أثناء تواجده بالعمل في إحدى القرى السياحية بالغردقة، وشعر بفرحة كبيرة، وأول ما فعله عقب إنهاء الاتصال مع نائب الوزير، هو الاتصال بوالديه اللذين هللوا من الفرحة عقب سماعهم النتيجة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون الأول على مستوى الجمهورية.

وأشار بولا إلى أنه يقيم بالغردقة، ولكن مدرسته كانت بمدينة رأس غارب، وكان يقيم بها أثناء فترة الدراسة، مؤكدا أنه سيلتحق بكلية هندسة البترول لاستكمال دراسته وتحقيق أحلامه.

وأوضح أن الفضل الأول في تفوقه يعود لدعاء والديه ووقوفهم بجانبه، وعدم ممانعتهم في الالتحاق بأحد مدارس رأس غارب التي تبعد 130 كم عن مدينة الغردقة، موجهًا الشكر لمديرية التربية والتعليم ولجميع مدرسيه بالمدرسة، والشركة العامة للبترول التي قدمت جميع المساعدات للطلاب خلال فترة الدراسة.

من جانبها أكدت نورا فاضل، وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر، أن حصول أحد أبناء البحر الأحمر على المرتبة الأولى بين طلاب الجمهورية هو فخر للمحافظة، وأن منظومة التعليم تسير في طريقها السليم برعاية اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مشيرة إلى أن المحافظة تحصل سنوياً على أحد المراكز الأولى بالشهادات المختلفة خلال السنوات الماضية.

وأكدت وكيل وزارة التعليم، أن المديرية بالتنسيق مع المحافظة سوف تقوم بتكريم بولا لتفوقه، وهو أقل ما يمكن أن يقدم له لتشجيع أمثاله من الطلاب المتميزين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة