Close ad

وكيل أوقاف الإسكندرية: تكثيف النشاط الدعوي خلال الإجازة الصيفية حفاظًا على النشء والشباب

26-6-2018 | 12:19
وكيل أوقاف الإسكندرية تكثيف النشاط الدعوي خلال الإجازة الصيفية حفاظًا على النشء والشباب الشيخ محمد العجمي
الإسكندرية - أحمد صبري

شدد الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية، على تكثيف النشاط الدعوي والندوات الدينية والقوافل الدعوية خلال فترة الإجازة الصيفية للمدارس والجامعات، حفاظًا على النشء والشباب وعدم تركهم للأفكار المتشددة أو المغلوطة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقده الشيخ العجمي، بمكتبة بديوان عام المديرية وبحضور مديري الإدارات الفرعية ومفتشي الإدارات والمتابعة، للتوجيه بما يتبع من تعليمات وتوصيات وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بمتابعة العمل الدعوي بجميع المساجد والزوايا.

وأكد الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، خلال اجتماعه اليوم، متابعة العمل الدعوي والإداري، والتي تساهم في نجاح منظومة العمل بالمديرية وإحكام السيطرة على جميع المساجد والزوايا والعاملين بها وضرورة المتابعة الميدانية للمساجد والعاملين بها للتأكد من التزامهم بالعمل، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المقصرين فى عملهم والمتغيبين عن أداء الدروس والقوافل الدعوية ومكافأة المنضبط والملتزم فى عمله لتميزه والتزامه.

وأشار إلى أنه تم مناقشة مديري الإدارات الفرعية بسرعة تحديد أسماء المساجد التي ستشملها خطة العمل الدعوي وتحقيق مستوى علمي متميز بها دينيًا و اجتماعيًا.

ووجه العجمي مديري الإدارات الفرعية، بعمل حصر شامل بأسماء المساجد التي ستشارك فى جمع صكوك الأضاحي لهذا العام، والتي تهدف إلى تحقيق معدل أعلى فى الأداء عن الذي تحقق العام الماضي ولمسه المواطن السكندري فى توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة