Close ad

مصرع طالب ثانوي انهار عليه سور عقار بالإسكندرية

21-6-2018 | 10:46
مصرع طالب ثانوي انهار عليه سور عقار بالإسكندريةجثة
الإسكندرية - أحمد صبري

لقي طالب بالمرحلة الثانوية مصرعه، اليوم الخميس، متأثرا بإصابته عقب سقوط جزء من سور عقارعليه بمنطقة مينا البصل، غربي الإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وبحسب بيان أمني، تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، من إدارة شرطة النجدة، بسقوط جزء من سور سطح العقار رقم 21 شارع بن سالم، بمنطقة الورديان.

على إثر ذلك، انتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، بمعداتها، وبالفحص، تبين أن العقار مساحته 200 متر مربع تقريباً (بناء قديم)، مكون من أربعة طوابق بكل طابق ثلاث شقق "مأهولة بالسكان".

وتبين سقوط جزء من سور سطح العقار المشار إليه بالطريق العام بطول 1.5 متر، على المدعو "ي خ ي"، 16 عاما، طالب بالمرحلة الثانوية مقيم شارع أم السلطان، دائرة القسم بعد أن تصادف مروره أسفل العقار، مما أدى لحدوث إصابته بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم وتوفي.

كما تبين، أن سبب الحادث قيام المدعو "ح ا م"ـ 50 عاما، صاحب مقهى، مقيم بالعقار محل البلاغ، بأعمال ترميم بسطح العقار.

بسؤال خال المتوفي المدعو "ح ا ف"، 54، عاما، عامل، مقيم شارع أم السلطان، دائرة القسم، أورى بمضمون ما تقدم، وقرر بأن الوفاة قضاء وقدر، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، لاتخاذ اللازم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

وتحرر المحضر رقم 3227/ 2018 إداري قسم شرطة مينا البصل.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: