Close ad

محافظ بني سويف يتجول بمواقف السيارات لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة | صور

19-6-2018 | 11:47
محافظ بني سويف يتجول بمواقف السيارات  لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة | صورمحافظ بني سويف يتابع مواقف السيارات
بني سويف - مصطفى فؤاد

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، مواقف سيارات الأجرة، للوقوف على الوضع الحالي في الخدمات التي يتلقاها المواطن السويفي المتعلقة بملف الوقود، وذلك بعد زيادة أسعار المحروقات والتي أعلنتها وزارة البترول السبت الماضي.

موضوعات مقترحة

وتابع المحافظ بنفسه التزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أقرتها المحافظة، مستوضحًا من جماهير المواطنين مدى انتظام الخدمة والالتزام بالتعريفة القانونية، مشيرًا إلى أن المحافظة وفرت خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين، لسرعة التعامل مع أية مخالفات في هذا الصدد، كما تأكد من وجود ملصقات على زجاج السيارات والمطبوع عليها التعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى، حيث وجه بضرورة أن يتم لصق الاستيكرات على كل سيارات الأجرة بأقصى سرعة.

وتبادل الحديث مع السائقين، واستمع لمطالبهم وشكواهم والظروف التي يمرون بها بعد الزيادة الأخيرة في تعريفة الأجرة، حيث أكد لهم المحافظ  أنه أشرف بنفسه على تعديل الأجرة بما يحقق مصلحة السائقين والمواطنين.

وشدد المحافظ على مسئولي المواقف والمرور والوحدات المحلية بالتواجد على مدار الساعة بالمواقف ومحطات الوقود و مستودعات البوتاجاز، وتكثيف الحملات المرورية على الطرق والشوارع والميادين الرئيسية لمتابعة انتظام الخدمة ومنع كل أوجه استغلال المواطنين وعدم الالتزام بالتعريفة القانونية، واتخاذ التدابير اللازمة لمنع توقف أو تأثر الخدمة بأي طارئ.


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة