Close ad

إصابة 3 أشخاص في حالة خطرة في انفجار دراجتين بخاريتين بالمنيا

17-6-2018 | 01:19
إصابة  أشخاص في حالة خطرة في انفجار دراجتين بخاريتين بالمنيا  انفجار دراجة -ارشيفية
المنيا-محمد عبد اللطيف الباسل

أصيب 3 شباب بحروق بالغة، بعد انفجار "تانكي" دراجتين بخاريتين، كانوا يستقلونهما أثناء احتفالهم بعيد الفطر، بقرية دروة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم لمستشفى ملوي العام في حالة خطرة.

موضوعات مقترحة

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفى ملوي العام، بوصول كل من، على يوسف على (18 عامًا)، ومصطفى عبدالجواد عبدالعواض (18 عامًا)، ويوسف محمد يوسف (17 عامًا)، وجميعهم يقيمون بقرية جلال الغربية التابعة لمركز ملوي، مصابين بحروق.

وكشفت تحريات العميد منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، والمقدم علاء جلال، رئيس مباحث مركز ملوي، بعدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

وبانتقال العميد عصام جمال، مأمور مركز شرطة ملوي، تبين أن المصابين كانوا يلهون بالدراجتين البخاريتين احتفالا بعيد الفطر، وأثناء ذلك اصطدمت الدراجتان ببعضهما، مما تسبب في انفجار تنكي الدراجتين، وقد ساعد على ذلك الارتفاع الشديد في درجة حرارة الجو.

وأكد الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، إصابة الأول بحروق بنسبة 100%، ووصول النيران إلى عظامه، وتم تحويله للمستشفى العام، بينما بلغت نسبة حروق الثاني 80 %، وحالته خطيرة، وتم تحويله لمستشفى التأمين الصحي بالمنيا، والثالث بلغت نسبة الحروق 30 %، بالإضافة إلى إصابته بكسر عظام الحوض والفخذ الأيمن، وتم تحويله لمستشفى التأمين الصحي.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولى المستشار عمرو حسين، رئيس نيابة مركز ملوي، تحت إشراف المستشار أحمد الفولى، المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، التحقيق في الحادث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة