Close ad

محافظ الغربية يكرم الفائزين فى مسابقة تاج الكرامة لحفظ وتجويد القرآن الكريم | صور

10-6-2018 | 15:39
محافظ الغربية يكرم الفائزين فى مسابقة تاج الكرامة لحفظ وتجويد القرآن الكريم | صورأحمد ضيف صقر فى مسابقة تاج الكرامة الكبرى
الغربية – محمد مبروك

كرم أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الأحد، 40 فائزًا فى مسابقة تاج الكرامة الكبرى، لحفظ وتجويد القرآن الكريم، التى نظمتها قناة الدلتا، للعام الثامن على التوالى، فى احتفالية بديوان المحافظة، تخللها فاصل من الابتهالات والأناشيد الدينية.

موضوعات مقترحة

وقدمت سوزان الحو، رئيس قناة الدلتا الفضائية، الشكر لمحافظ الغربية، لرعايته لهذه المسابقة، وكذلك الشكر للقائمين على تنظيم هذه المسابقة للعام الثامن على التوالى، كما قدمت التهنئة للفائزين وأسرهم، متمنية لهم كل التوفيق.

وأكد محافظ الغربية، أن الإسلام هو دين السماحة والوسطية، وأن من يدعونا إلى الفساد وسفك الدماء باسم الدين ليسوا من الإسلام فى شىء، مؤكدًا حرصه الدائم على حضور احتفاليات تكريم حفظه القرآن الكريم، وأن حفظ القرآن الكريم يشجع صاحبه على التفوق الدراسى والتخلق بالأخلاق النبيلة، وقدم الشكر لقناة الدلتا الفضائية على تنظيمها هذه المسابقة للعام الثامن على التوالى.

وفى ختام الحفل تم تكريم الفائزين فى حفظ القرآن الكريم، ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية، ثم تم تكريم اللجنة المشرفة على المسابقة، وتكريم رئيس قناة الدلتا الفضائية على دعمها لهذه المسابقة.


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: