Close ad

مقتل والد مغتصب طفلة "البامبرز" بالدقهلية

10-6-2018 | 04:55
مقتل والد مغتصب طفلة البامبرز بالدقهليةمقتل والد مغتصب طفلة البامبرز
الدقهلية - منى باشا

عادت قضية اغتصاب طفلة البامبرز التي دارت وقائعها العام الماضي، للظهور من جديد، في محافظة الدقهلية، بعد العثور على والد مغتصب الطفلة، والمحكوم عليه بالإعدام، مقتولا أمام منزله القديم.

موضوعات مقترحة

قال بيان مديرية أمن الدقهلية، الصادر اليوم، الأحد، إن بلاغًا ورد لقسم شرطة بلقاس، السبت، يفيد عثور الأهالي على جثة المدعو محمود.إ. إ. (65 سنة-فلاح) مقيم قرية ميت زنقر دائرة مركز طلخا.

انتقلت قيادات المديرية نظام، وبحث ومفتش الأمن العام، وبالفحص، تبين العثور على جثة المذكور يرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابة عبارة عن جرح سطحي بفروة الرأس، مُلقاه أمام منزله القديم بقرية دملاش دائرة المركز.

بسؤال ابن المتوفى (37 سنة-عامل)، اتهم صلاح.س. (60 سنة-موظف بالأوقاف بالمعاش)، ومقيم بقرية دملاش بإحداث إصابة والده التي أودت بحياته.

يذكر أن المجني عليه هو والد مغتصب طفلة البامبرز، والمتهم هو جد الطفلة لوالدتها، وعقب صدور الحكم بإعدام مغتصب الطفلة ترك أهله القرية حتى لا تتجدد الخلافات بين الأسرتين، وسط رفض الأسرة استمرار وجودهم بالقرية.

تم تعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة الأمنية بقريتي دملاش، وميت زنقر، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، تمهيدا للعرض على النيابة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة