Close ad

تسليم التوأمين اللتين عثر عليهما أمام مستشفى أطفال المنصورة لوالدتهما.. والمحافظ يوجه بحل مشكلاتهم

4-6-2018 | 21:03
تسليم التوأمين اللتين عثر عليهما أمام مستشفى أطفال المنصورة لوالدتهما والمحافظ يوجه بحل مشكلاتهمالتوأم بمكتب محافظ الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

كلف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور الأحمدي الوكيل، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية، بالتنسيق التام للعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والأسرية والمادية الكاملة لوالدة التوأم "ملاك وحنين"، واللتين عثر عليهما أحد العاملين بفرع هيئة الإسعاف، أثناء ممارسة عمله أمام مستشفى الأطفال بالمنصورة أمس الأول.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال استقبال الشعراوي لوالدة التوأمين بمكتبه، حيث استمع منها إلى ظروفها وطبيعة حياتها، وما وصلت إليه، مشيرة إلى أن زوجها هو من أخفى أبناءها عنها، وهو من ألقاهما بالشارع، نظرا للظروف الصعبة المتكررة.

وأمر المحافظ، بسرعة توفير سكن ملائم لها، وأبنائها، بمعرفة التنمية البشرية، بالتنسيق مع مركز ومدينة نبروه مسقط رأسهم، وصرف مديرية التضامن معاشًا شهريًا لها، وتوفير كافة أوجة الرعاية الصحية والطبية لها ولأبنائها، موجهاً لعمل منفذ خضروات للمواطنة ودعمه بالبضاعة اللازمة لتوفير حياة كريمة لها.

كما كلف محافظ الدقهلية، بالمتابعة المستمرة لحالة السيدة وتوأمها، والعمل على حل كافة مشكلاتها والاستجابة لكافة ما يستجد لها من مطالب واحتياجات.

كما أوضح الدكتور هاني جميعة، رئيس مرفق إسعاف الدقهلية، أنه عقب العثور على التوأمتين، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وعمل المحضر اللازم، وإحالتهما للمستشفى الدولي بالمنصورة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والاطمئنان عليهما، ونقلهما للإقامة بدار الرعاية بمدينة طلخا، إلى أن تم تسليمهما لوالدتهما بعد أن تم التعرف عليهما بعد نشر صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: